المنبر الاعلامي الحر

قناة المسيرة تبث خبر عسكري صاعق وعمليات مزلزلة داخل السعودية والصواريخ تشعل الأرض من تحت أقدام العدو (فيديو)

قناة المسيرة تبث خبر عسكري صاعق وعمليات مزلزلة داخل السعودية والصواريخ تشعل الأرض من تحت أقدام العدو (فيديو)

1٬339

يمني برس:

 

بثت قناة المسيرة الفضائية مساء السبت، مشاهد جديدة وثقتها عدسة الإعلام الحربي اليمني، لكسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي، وتنفيذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية ضد مواقع العدو في عسير ونجران بجبهات الحدود.

 

المشاهد وثقت اللحظات الأولى لزحف العدوان ومرتزقته بأفراده وآلياته من اتجاهات عدة على آل الحماقي وأبواب الحديد قبالة منفذ علب الحدودي في محور عسير، ومحاولة مرتزقة الجيش السعودي التمركز في المناطق والأماكن المحاذية لمواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية.

 

كما أظهرت المشاهد لحظة إنكسار زحف مرتزقة الجيش السعودي الذي استمر لساعات والمصحوب بالتمشيط العشوائي بالمدفعية والأسلحة المختلفة، وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، قبل أن يلوذوا بالفرار من أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية المنكلة.

 

وتظهر المشاهد أيضاً كيف سرعان ما تحول هجوم مرتزقة الجيش السعودي إلى اشتباكات عنيفة استهدف فيها الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بالمدفعية ومختلف الأعيرة النارية، ومع كثافة النيران والضربات الموجعة التي تلقاها مرتزقة الجيش السعودي، تفرقت جموعهم وجحافلهم وعادت من النقاط التي أتت منها مثخنة بالجراح ومثقلة بالهزيمة.

 

وفي محور نجران، وثقت مشاهد الإعلام الحربي لحظة استهداف وحدة ضد الدروع بالقذائف المباشرة تحصينات الجيش السعودي في تبة سفيان، بإلاضافة إلى تدمير مدرعة للعدو وإحراق مخزن أسلحة في التبة نفسها بضربات مباشرة، ووثقت كذلك لحظة استهداف وتدمير آلية مدرعة سعودية بصواريخ مواجهة في تبة السلطان.

 

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء