المنبر الاعلامي الحر

توزيع سلال غذائية للمتضررين من السيول في سنحان بـ صنعاء

توزيع سلال غذائية للمتضررين من السيول في سنحان بـ صنعاء

84

يمني برس:

 

مؤسسة الدروب المضيئة للتنمية والاستجابة الإنسانية اليوم المرحلة الثانية من السلال الغذائية للمتضررين جراء السيول بمديرية سنحان محافظة صنعاء.

 

وخلال التوزيع أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الدروب المضيئة محمد العسل أن التوزيع استهدف 100 أسرة من أحفاد بلال والمحتاجين والأسر الأشد فقراً، بما يعزز من التكافل الاجتماعي ويخفف من معاناتهم جراء السيول.

 

وأشار إلى أن السلال الغذائية التي تم توزيعها بالتعاون مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، تأتي ضمن خطط وبرامج المؤسسة الإنسانية .. مبيناً أن المؤسسة وزعت ليلة عيد الأضحى 150 سلة غذائية كمرحلة أولى للمتضررين من السيول بمديرية سنحان.

 

من جانبه أكد نائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة صنعاء عبدالسلام النواب، أهمية التدخل العاجل لمؤسسة الدروب المضيئة في إغاثة المتضررين من السيول بمديرية سنحان، وبما يخفف من معاناتهم.

 

ولفت إلى أهمية تعزيز التراحم والتكافل الاجتماعي في مثل هذه الظروف والمساهمة في تخفيف معاناة المتضررين من السيول في مختلف المناطق.

 

ونوه النواب بدور مؤسسة الدروب المضيئة في عملية الإغاثة والتنمية الإنسانية .. داعيا المنظمات والمؤسسات إلى الاضطلاع بدورها في مساعدة الفقراء والمحتاجين والمتضررين في مختلف المناطق والمديريات.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء