المنبر الاعلامي الحر

النائب العام يوجه بسرعة إستكمال الربط الشبكي وتقريب العدالة من المواطنين

النائب العام يوجه بسرعة إستكمال الربط الشبكي وتقريب العدالة من المواطنين

90

يمني برس:

 

وجه النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني بسرعة إدخال بيانات قضايا المواطنين والتصرفات حيالها في نظامي سير الدعوى الجزائية وقيد السجناء.

 

وشدد النائب العام في ختام زيارته التفقدية لنيابات محافظة المحويت، على استكمال الربط الشبكي وحفظ البيانات إلكترونيا لتسهيل آلية العمل والرقابة والإشراف على سير حركة القضايا.

 

كما وجه بسرعة إنجاز ما تبقى من القضايا الواردة للنيابات قبل نهاية العام القضائي الجاري وتسهيل إجراءات التقاضي وتقريب العدالة من المواطنين.

 

واستمع النائب العام من وكيلي وأعضاء نيابتي الخبت وخميس بن سعد بالمحويت إلى شرح عن طبيعة القضايا الواردة إليهما والتصرفات حيالها والصعوبات التي تواجههم في هذا الجانب واحتياجاتهم للارتقاء بمستوى العمل.

 

إلى ذلك تفقد النائب العام أوضاع النيابات في محافظة الحديدة، عقب إجازة عيد الأضحى.

 

حيث اطلع النائب العام على سير العمل ومستوى الانضباط في نيابة باجل واستمع من وكيل وأعضاء وموظفي النيابة إلى شرح عن الأعمال والمهام القضائية والاحتياجات اللازمة للارتقاء بمستوى الأداء.

 

وطاف القاضي العزاني بالقلم الجنائي والإرشيف والمخازن .. ووجه بمضاعفة الجهود في حفظ الوثائق وتنظيم العمل وجدولة القضايا وقيدها أولا بأول.

 

كما التقى النائب العام بعدد من المحامين بمديرية باجل .. مؤكداً أهمية التنسيق بين النيابة العامة ونقابة المحامين في سبيل تحقيق العدالة في أوساط المجتمع.

 

وشدد على أهمية دور المحامين في الدفاع عن الحقوق والحريات، خصوصاً في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن من عدوان وحصار.

 

وكان وكلاء وأعضاء وموظفي النيابات عبروا عن الشكر والتقدير للنائب العام على زيارته واهتمامه بأوضاع النيابة العامة والارتقاء بدورها في خدمة المجتمع.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء