المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور : اللجان الشعبية تُحكم السيطرة كلياً على رداع ومحيطها وتسيطر على مواقع للجماعات التكفيرية خارج المدينة .

يمني برس _ خاص : 
رداع 1
 
أكدت مصادر خاصة في اللجان الشعبية بمدينة رداع بمحافظة البيضاء لموقع “يمني برس” أن اللجان الشعبية وابناء القبائل قامت بتأمين مدينة رداع كلياً ومحيطها ومداخلها بعد ان كانت تشهد لأكثر من أربعة اعوام العديد من حالات القتل والتفجير والاغتيالات والاختطافات للابرياء من المدنيين وحتى الجنود .
رداع 2
كما تمكنت اللجان الشعبية من السيطرة على نقطة دار النجد الواقعه تحت موقع جبل أحرم والتي تقع مابين منطقة المناسح وقيفة وبعض المواقع التابعة للجماعات التكفيرية والتي كانت تشهد حالات من الاغتيالات والقتل للجنود وابناء المنطقة  علماً ان نقطة دار النجد كانت تمر من خلالها السيارات المفخخه والعبوات الناسفة الى مدينة رداع.
رداع 3

كما أكد المصدر الخاص أن اللجان الشعبية تمكنت من تم تفجير بعض اوكار التكفيريين واماكن تجمعاتهم ومنها مقر في حارة البصيرة التابع للداعشي القيادي نصر الحطام و القيادي محمد النعيمي.

رداع 4
كمت تم العثور على سجن تحت مقر التكفيري نصر الحطام كان يستخدمه لاحتجاز المختطفين وارسالهم الى منطقة المناسح وقيفة لتنفيذ احكام الاعدام عليهم على الطريقة الداعشية القاعدية.

وأكدت اللجان الشعبية بالمنطقة انها عازمة ومصرة على التقدم لدك اوكار التكفيريين في عموم محافظات الجمهورية وليس منطقة رداع فحسب مؤكدين انه مهما سعت بعض وسائل الاعلام الصفراء في قلب الحقائق وتزييفها فانه لن تغير في الواقع شيء.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com