المنبر الاعلامي الحر

عابد المهذري : الرئيس و الإصلاح يُعذبون الشعب بنيران كهرباء و نفط مأرب .

يمني برس _ أٌقلام حرة 

بقلم / عابدالمهذري

الصحفي عابد المهذري
الصحفي عابد المهذري

بعدما سقطت اوراقهم و نقاط و محافظات نفوذهم ما زالت محافظة مأرب في قبضة إخواننا في الله الاصلاحيين كورقة أخيرة يستخدمونها الآن في الوقت الضائع غير مدركين و لا مستوعبين لدروس احتراق أوراقهم الأهم ..

لكنهم بدأوا في اللعب بورقة مأرب عبر ذات أدوات الضغط المعرفة : اختطاف الأجانب .. تفجير انبوب النفط .. تخريب محطة الكهرباء .. محاولة منهم لانتزاع مكاسب سياسية و لي ذراع السلطة و تركيع الخصوم لتلبية مطالبهم المتمثلة حاليا في زيادة حصتهم من الحقائب الوزارية للحكومة القادمة .

مأرب .. هي آخر أوراق الإصلاح .. يراهنون عليها في التصدي لجماعة الحوثي و المناورة بحساسية وضعها مع الأجانب و حكام البلاد نظرا لأهميتها الاقتصادية و تشابك المصالح الداخلية و الخارجية فيها بسبب حقول النفط و الغاز و محطة الكهرباء .. معتقدين أن أنصار الله و اللجان الشعبية عاجزون عن الوصول إليها كبقية المحافظات و ذلك اعتقاد خاطيء .. لأن الحوثي قادر على الوصول لأبعد من حقول صافر بتكتيك عسكري و سياسي مختلف جدا و يتناسب جيدا مع خصوصية و استراتيجية محافظة مأرب .. غير أن الإصلاحيون لا يفهمون هذا الشيء و يغامرون بكل حماقة في تقديم رقابهم لحبل المشنقة .. لأن خلق أزمة وقود و عودة الطوابير على المحطات و قطع الطرقات و انقطاع الكهرباء عن الناس لن يعيد باسندوة و علي محسن و الأحمر إلى مربع الحكم .. كما أن مثل هذه الأعمال التي يتوهم هادي أنها ستبقيه رئيسا بفضل الإصلاح فترة أطول مجرد أحلام ستتبخر على يد الشعب حين يخرج مزمجرا لإكمال ثورته بخلع ما تبقى من أعداء الوطن و تحصين اليمن من مراكز و أحزاب العبث و الفساد في خطوة أخيرة تردم بؤر الأوغاد و تلقي بالمتآمرين إلى المزبلة التاريخية حيث يتواجد هذه الأيام رفاق و أصحاب و حبايب من لا زالوا ممسكين ببعض أوراق النهب و الخراب .

غريمنا واضح و معروف .. هادي و الاصلاح نقولها بكل وضوح .. لأن المؤشرات تكشف تورطهم في استخدام ورقة مأرب .. الكهرباء و النفط .. للانتقام من ابناء الشعب .. و لا شيء غير هذا يمكن تصديقه و الاقتناع به .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com