المنبر الاعلامي الحر

أول فيديو لقوات الجيش واللجان الشعبية على مشارف الجوبة بمأرب

أول فيديو لقوات الجيش واللجان الشعبية على مشارف الجوبة بمأرب

1٬432
يمني برس- خاص

تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها البطولية المتواصلة وتقدمهما المستمر في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب وسط انهيارات كبيرة في صفوف ومعاقل الخونة وفرار جماعي في أوساطهم.

.

وكشف عضو مجلس الشورى محمد بن علي طعيمان الجهمي أن قوات الجيش واللجان الشعبية استكملت تطهير منطقة نجد المجمعة والمناقل وأصبحت على مشارف الجوبة الذي يعد آخر المعاقل الرئيسية لمليشيا العدوان في الجهة الجنوبية.

 

وأكد تكبيد قوى العدوان والخونة خسائر بشرية ومادية فادحة ومقتل قيادات كبيرة في صفوفهم خلال معارك اليوميين الماضيين, وسط فرار جماعي وانهيارات غير مسبوقة في صفوف المأجورين.

 

ونشر الجهمي مقطع “فيديو” لأحد القيادات الميدانية من أبناء قبيلة مراد وهو يبعث برسالة أحرار وشرفاء القبيلة إلى أبناء شعبنا اليمني من منطقة نجد المجمعة على مشارف مديرية الجوبة بعد دحر قوى العدوان منها.

 

وفي السياق اطلع محافظ مأرب علي طعيمان وعضو مجلس الشورى يحيى الشريف، اليوم الأحد، على أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الجنوبية للمحافظة والانتصارات التي يحققونها ضد قوى العدوان والمرتزقة.

 

حيث زار طعيمان والشريف المرابطين في الخطوط الأمامية بمناطق نجد المجمعة والمناقل الواقعة بين مديريتي رحبة والجوبة واستمع إلى شرح حول مسار العمليات وخارطة التقدم الميداني.

 

وأشاد المحافظ طعيمان بالمعنويات العالية والانتصارات المتسارعة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين برجال القبائل الشرفاء، مثمناً التضحيات التي يقدمونها في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته واستقلاله ومواجهة العدوان ومرتزقته.

 

وأكد استمرار العمليات حتى تحرير كامل تراب المحافظة من دنس العدوان ومرتزقته.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء