المنبر الاعلامي الحر

التعاون المشترك بين الجميع لتجفيف منابع الفساد في جامعة ذمار مُجمل نتائج إجتماع بين مجلس رئاسة الجامعة واللجنة الرقابية الثورية

يمني برس _ شرف الدين الرحبي

جامعة ذمار

اجتمعت اللجنة الرقابية بمحافظة ذمار مع أعضاء مجلس جامعة ذمار صباح اليوم في مقر رئاسة الجامعة للإطلاع وتدارس الأوضاع والمشاكل التي تعاني منها الجامعه ومحاولة معالجة الإشكاليات التي تعاني منها الجامعة بشكل عام وكذلك الكادر التعليمي والطلاب والموظفين بشكل مفصل ..

جامعة ذمار 2

وخرج الاجتماع الى الاستعداد للتعاون المشترك بين الجميع لتجفيف منابع الفساد الحاصل في الجامعة ومحاولة ارجاع الجامعة الى وضعها الطبيعي للمضي قدما وتقديم خدمة تعليمية متميزة تنتج كوادر اكاديمية قادرة على خدمة الوطن والمضي به نحو بلد قادر على النهوض والتطور نحو الأفضل .

وكانت اللجنة الرقابية قد قامت إتخاذ بوقف ختم الجامعة لإيقاف العبث الذي كان يحدث داخل الجامعة خلال تواجد رئيس الجامعة الدكتور الحضراني واثناء غيابة ووقف الصرفيات المالية وتوقيف المعاملات المشبوهة التي كانت تحدث وقد توافق المجتمعون الى تسليم ختم الجامعة الى الدكتور خليل الوجيه وحل مشكلة المتعاقدين والمعيدين وغيرهم .

وتستمر اللجان الشعبية في زيارة كل المرافق الحكومية للتعاون مع كل المعنيين وحل كل الاشكاليات التي تعاني منها المؤسسات والهيئات والمكاتب التنفيذية في المحافظة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com