المنبر الاعلامي الحر

الهيئة النسائية لأنصار الله بصنعاء تُحيي فعالية ذكرى يوم عاشوراء تخليداً لإنتصار الدم على السيف .

يمني برس _ خاص :

مناسبة عاشوراء

أحيت الهيئة النسائية لأنصار الله بمنطقة الحصبة عصر اليوم فعالية ذكرى يوم عاشورء _ذكرى إستشهاد الإمام الحسين علية السلام _ تخليداً لثورة الإمام الحسين وأهل بيتة من نساء آل النبي الذين وقفن إلى جانب الإمام المظلوم في ثورتة ضد الظلم و الطغيان .

الفعالية النسائية التي أحيتها ” الزينبيات ” تخللها الكثير من الفقرات الإنشادية والثقافية المعبرة والمتنوعة التي تُوحي بعظمة الإمام الحسين ونهجة الثوري الذي سار علية علية السلام .

الحاضرات في المراسم العاشورائية أكدن أن الدروس والعبر لإحياء هذه الفعالية تتجدد كل عام مع احياء ذكراها لتأتي هذه الذكرى تخليداً لانتصار الدم على السيف بمفاهيم حفرها التاريخ شهادة على صدره نقشها الامام المظلوم بدمه.

إحياء زينبيات اليمن لأيام عاشوراء في ظل الاحداث والمتغيرات المتعددة واستمرار الصراع بين الحق والباطل في عصرنا هذا، ليبقى الامام الحسين “عليه السلام” لكل العصور منارة للثائرين وقبلة للاحرار.

وحسب أحد المشاركات في الفعالية فإن أبرز ما يُميز هذه الفعالية هو النظام المنضبط والحضور الكبير للأطفال والحرص الأمني العالي من قبل لجنة أمنية نسائية شُكلت لتأمين المشاركات في إحياء ذكرى استشهاد سبط رسول الله الحسين سلام الله علية .

وتستمر الإستعدادات فی العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات لاحياء يوم عاشوراء تمجيداً لذكراه “عليه السلام” شهيد العبرات واسير الكروبات بقلوب يملؤها الاسى وذكرى ترّنُ في سماء التاريخ.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com