المنبر الاعلامي الحر

قيادات عسكرية وإصلاحية بارزة يغادرون مأرب ويتركون العرادة ومرتزقة قبيلته لوحدهم في مواجهة تقدم أنصار الله نحو المدينة (تفاصيل)

قيادات عسكرية وإصلاحية بارزة يغادرون مأرب ويتركون العرادة ومرتزقة قبيلته لوحدهم في مواجهة تقدم أنصار الله نحو المدينة (تفاصيل)

يمني برس:

 

غادرت قيادات عسكرية وميدانية بارزة في صفوف مرتزقة حزب الإصلاح يوم الإثنين مدينة مأرب، بعد ساعات من سحب تحالف العدوان السعودي قواته وعتاده العسكري من المعسكرات المحيطة بالمدينة.

 

وأفادت مصادر محلية بمحافظة مأرب، بأن القيادي البارز في صفوف مرتزقة العدوان، العميد المرتزق ذياب القبلي، غادر خلال الساعات الماضية محافظة مأرب باتجاه مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

 

ووفقاً للمصادر، فإن القيادي البارز في مليشيا حزب الإصلاح، الشيخ المرتزق علي عبدربه العواضي غادر أيضاً مع أفراد أسرته مدينة مأرب، متوجهاً إلى حدود سلطنة عمان.

 

وأكدت المصادر أن مرتزقة العدوان من أبناء قبائل عبيدة التي ينتمي لها العميل سلطان العرادة، أعربوا عن قلقهم الشديد من مغادرة القيادات العسكرية المنتمين أغلبهم لقبائل مراد، من مدينة مأرب، وتركهم لوحدهم في مواجهة تقدم أبطال الجيش واللجان لشعبية لتحرير مركز المحافظة.

 

وبحسب المصادر، فإن مرتزقة قبائل عبيدة وصفوا فرار قوات التحالف السعودي والقيادات العسكرية للمرتزقة من مدينة مأرب بالخيانة.

 

وكانت قوات تحالف العدوان سحبت يوم الأحد، كافة معداتها وعتادها العسكري من معسكرات تداوين والرويك بمدينة مأرب نحو خط الوديعة، خوفاً من ووقوعها غنائم بأيدي الجيش واللجان الشعبية بعد تقدمهم الكبير الذي أحرزوه مؤخراً نحو مركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com