المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك: في ثورة 21 سبتمبر برز الإباء اليماني والشجاعة اليمانية وترجمت الحرية بالقول والفعل

السيد عبدالملك: في ثورة 21 سبتمبر برز الإباء اليماني والشجاعة اليمانية وترجمت الحرية بالقول والفعل

يمني برس- خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي أن تحرك الشعب اليمني في ثورة 21 سبتمبر لم يكن منحصرا بمكون معين، بل كل الأحرار في البلد تحركوا بمسؤولية ووعي في ثورة شعبية مميزة، نابعة من وعي وإحساس بالمسؤولية ومن واقع معاناة حقيقية، ولم يكن تحركا بدفع خارجي.

 

وقال في كلمة الذكرى السادسة للثورة الشعبية ألقاها عصر اليوم” تحرك ثورة 21 سبتمبر كان حكيما ومميزا بخطواته الفاعلة والقوية ويعبر عن هوية الشعب اليمني، شعب الإيمان والحكمة”.. مشيرا إلى أن الحالة الشعبية في ثورة 21 سبتمبر كانت تقابل حالة الخنوع والتذلل أمام الأمريكيين والأجانب في الواقع الرسمي.

 

وأضاف” في ثورة 21 سبتمبر برز الإباء اليماني والشجاعة اليمانية وترجمت الحرية بالقول والفعل لجماهير شعبنا، والعالم سمع صوت الجماهير الهادر في ساحات ثورة 21 سبتمبر”.

 

وتابع ” ظن الأعداء أن الشعب اليمني فريسة سهلة، ففوجئوا بحالة مختلفة عن حالة الخنوع الرسمي، حيث عمدوا إلى خطوات للترهيب والقمع، فوجه إليهم الشعب صفعة تاريخية مدوية يوم انتهكوا الخط الأحمر المتمثل بدماء الشعب”.

 

وقال” خاطبناهم وقلنا لهم إياكم أن تسفكوا دماء أحرار الشعب وهم ينادون بصوت الشعب وآماله في ساحات الثورة، إلا أنهم لم يستوعبوا تحذيرنا ولم يدركوا قوة الشعب المستمدة من الله ومن هويته الإيمانية، فعمدوا إلى سفك دماء أبنائه، وعندها أتت الصفعة المدوية المذهلة التاريخية، فكان يوم 21 سبتمبر يوما من أيام الله، وحُسم الموقف في يوم 21 سبتمبر بسرعة مذهلة جعلتهم في حال من الذهول والدهشة”.

 

وأكد السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي أنه لا يوجد في تاريخ اليمن المعاصر مثيلا لإنجاز ثورة 21 سبتمبر التي تمثلت فيها السلامة والحفاظ على حياة وممتلكات الناس وسرعة الإنجاز بأقل كلفة.. وقال” مددنا أيدينا للشراكة مع الجميع في هذا البلد، واستمرت مؤامراتهم فكانت الثورة بالمرصاد لهم عند كل مؤامرة”.

 

وقال قائد الثورة” يئسوا من المؤامرات على الثورة فاتجهوا للعدوان الخارجي بهدف السيطرة على البلد لاحتلاله”.

 

وأضاف” منذ اليوم الأول من العدوان ندرك جميعا أهمية وقيمة إنجاز ثورة 21 سبتمبر، وندرك صمود شعبنا طيلة ألفي يوم من العدوان”.. مؤكدا حق أن من حق الشعب اليمني أن يكون حرا ومستقلا، لكن الأمريكيين لا يريدون أن يقبلوا ذلك.

 

وأشار إلى أن أعوان أمريكا وأنصارها وخدامها كالنظام السعودي والإماراتي ومن معهم يستكثرون الحرية على الشعب اليمني.. وقال ” نحن جزء من الأمة نعيش نبضها وآلامها ولا نقبل بالتجزئة التي تهدف لعزل شعوبها والاستفراد بها، ولإيجاد بيئة ملائمة لتصفية القضية الفلسطينية”.

 

وجدد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، التأكيد أن حقيقة العدوان اتضحت اليوم كعدوان يهدف لاحتلال اليمن والسيطرة عليه، وعندما اتجه السعودية والإمارات بقرار أمريكي للسيطرة على سقطرى والمهرة التي لا يوجد فيها جبهات تبرر تواجدهم، اتضحت صورة العدوان كإحتلال.

 

وقال” الأمريكي يتجه إلى تعزيز قواعده في حضرموت وشرورة وتواجده في عدن، ويسعى لأن يكون في إطار التحالف كي لا يتحمل كلفة المواجهة مع شعبنا”.. مؤكدا أن الأمريكي يدرك منذ ثورة 21 سبتمبر وما بعدها، أن الشعب اليمني ليس لقمة سائغة، وأن المواجهة معه مكلفة للغاية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com