المنبر الاعلامي الحر

قائد ثورة 21 سبتمبر يصف الإمارات بـ”الماعز الحلوب”.. والسبب..!؟

قائد ثورة 21 سبتمبر يصف الإمارات بـ”الماعز الحلوب”.. والسبب..!؟

يمني برس- خاص

أوضح السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة ألقاها عصر اليوم بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر أن الأمريكي يدفع أدواته الغبية الحمقاء لمواجهة الشعب اليمني، وعلى حساب البقرة الحلوب.. وقال” يريد الأمريكي من السعودية والإمارات أن تدفع الكلفة الاقتصادية للعدوان، والتمويل اللازم لأي قاعدة، وقيمة كل طلقة وقذيفة وصاروخ يستهدف به الشعب اليمني”.

 

وأضاف” إذا كانت السعودية هي البقرة الحلوب للنظام الأمريكي، فالإمارات هي الماعز الحلوب أيضا، فالأمريكي يريد أن يتحمل النظام السعودي والإماراتي الكلفة الكاملة للعدوان على بلدنا، لكن كل عملهم هو للمصلحة الأمريكية وخدمة للأمريكيين”

 

وفيم يتعلق بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، قال قائد الثورة” أتت مؤخرا حفلة ترامب في إعلان التطبيع مع العدو، وما سبقها من فتح النظام السعودي أجواءه للحركة الجوية الإسرائيلية، وهذا كشف لكل الشعوب الحقائق بشكل واضح وجلي”.

 

وأشار إلى أن كل ما يعمل عليه النظام السعودي والإماراتي وآل خليفة في البحرين والعسكر في السودان ومن يدور في فلكهم، يصب في النهاية لمصلحة أمريكا وإسرائيل.. وقال” من ارتبط بالأمريكي والإسرائيلي ثم اتجه للإعلان عن الارتباط القديم فقط، هو لأن بعض المشاريع بينهم لم يعد بالإمكان ابقائها تحت الطاولة”.

 

وأكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أن الخاسرين هم الذين يعملون لصالح أمريكا وإسرائيل، وعاقبتهم سيئة في الدنيا والآخرة.

 

وخاطب قائد الثورة الشعب اليمني قائلا”لا تستوحش من كل الجفاء والنكران الذي عانيت منه طوال هذه الفترة”.

 

كما خاطب الشعب الفلسطيني” لا تستوحش اليوم وأنت ترى إعلان ما كان مخفيا، لأن العملاء والخونة الذين جعلوا كل برنامجهم لأمريكا وإسرائيل عاقبتهم الخسارة الحتمية المؤكدة”.

 

وأضاف” من كانوا يقدمون أنفسهم كحملة لواء الإسلام والعروبة، والعمود الفقري لفلسطين وأصحاب الحضن العربي، برزوا اليوم بارتباطهم العلني الفاضح بالإسرائيلي والأمريكي”.

 

وقال” من المضحك أن يكون التطبيع تحت عنوان “السلام”، وكأن جلاوزة آل خليفة المسلطين لظلم الشعب البحريني العزيز كانوا في عمليات هجومية لاقتحام المعسكرات الإسرائيلية وتحرير القدس، فيما يظهر النظام الإماراتي الذي يتجه بكل أنشطته ضد أبناء الأمة، وكأنه كان في معركة مع العدو الإسرائيلي وجاء ترامب لتهدئة الوضع بينهما”.

 

ولفت السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إلى أن أبناء الأمة المتمسكون بحقهم في الحرية يقدمون وكأنهم لا يريدون السلام ويثيرون المشاكل والأزمات في الأمة.. وقال” يتجه الذين وقعوا اتفاقيات “السلام” مع العدو الإسرائيلي للحرب والعدوان وإثارة الفتن وسفك الدماء وحصار شعوب الأمة بكل ما يمتلكون من قدرات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com