المنبر الاعلامي الحر

إب : تدشين أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

.

 

 

يمني برس :

دشنت في مديرية الرضمة بإب أنشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف للعام الهجري ١٤٤٢ .

 

واوضح مشرف عام المحافظة يحيى القاسمي في الفعالية أن إحياء اليمنيون لهذه المناسبة تأكيدا على تمسكهم وحبهم للرسول محمد باعتباره أعظم وأفضل قائد عرفته البشرية .

 

وأشار إلى أن مولد النبي الكريم مثل نقطة تحول فاصلة في طريق البشرية التي كانت تعيش قبل مولده المبارك حياة جهل وتوهان وعبادة الأحجار والإقتتال فيما بينهم خاصة بلاد العرب . منوها أنه يجب أن تتعمق لدى الأجيال مكانة قائدهم ومعلمهم والحرص على إتباع تعليماته والسير على نهجه كون المؤامرات على الأمة كبيرة وستكون أكبر على الأجيال المقبلة . موضحا أن اليهود والنصارى يسعون وبشكل ممنهج على إبعاد الأمة عن رسولها محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

 

حضر اللقاء مدير المديرية عبدالغني الهمداني ومشرف أنصار الله بالمديرية يحيى السراجي .

 

كما وأقيمت  اليوم في مديرية المخادر فعالية تدشينية لفعاليات المولد النبوي الشريف بحضور عبدالرحمن الزكري وكيل المحافظة .

 

وألقيت في الفعالية كلمات عدة تناولت مجالات وموضوعات متنوعة ، أكدت في مجملها على أهمية هذه المناسبة في توحيد الصف الإسلامي والقدرة على مواجهة المؤامرات التي يقوم بها أعداء الأمة .

 

ونددت الكلمات بخطورة التطبيع التي هرولت إليه بعض الأنظمة العربية والخليجية  مع الكيان الصهيوني ، معتبرين هذا التطبيع خيانة الأمة وللدين والرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله .

 

حضر الفعالية مدير المديرية نبيل العواضي ومسؤول أنصار الله حافظ حجر .

 

،، إلى ذلك نظمت في مديرية السياني اليوم فعالية خطابية تدشينا للمولد النبوي الشريف .

 

وألقى مدير المديرية أشرف الصلاحي ومشرف المديرية علي النوعة كلمتين بالمناسبة أوضحا فيهما أن الأمة الإسلامية التي تتعرض لمؤامرات ومخططات خبيثة من قبل أعدائها هي بأمس الحاجة للعودة إلى قائدها ومعلمها رسول الله لمواجهة هذه المؤامرات .

 

وأشارا إلى أن محاولت الإعداء ضمن مؤامراتهم صرف الأمة عن قائدها ورسولها الذي يعد أحد مصادر القوة والوحدة . مبينين أن أعداء الأمة لن يفلحوا في إبعاد المسلمين عن الرسول الأعظم مهما عملوا وتواطئت معهم بعض الأنظمة العربية العميلة .

 

ودعا الصلاحي والنوعة في كلمتيهما كافة أبناء المديرية إلى إحياء هذه المناسبة والتعبير عن فرحتهم بمولد النبي والمشاركة الواسعة  في الفعالية الحاشدة بمركز المحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول المقبل ..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com