المنبر الاعلامي الحر

ريمة : اجتماع موسع يناقش الترتيبات الخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

.

يمني برس :

 

 

ناقش اجتماع موسع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة محمد بلغيث الحيدري التحضيرات اللازمة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة زيد الوزير ويعيش الضبيبي وفهد الحارسي وقيادات السلطة المحلية والعلماء ومدراء عموم المكاتب التنفيذية إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة وأخذ الدروس والعبر في الثبات ومناهضة الظلم .

 

وخلال الاجتماع أكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن العميد زيد الوزير أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من مولد النبي صلى الله عليه وسلم والذي مثل تحولاً إنسانياً وتاريخياً بدد الظلام بالنور والباطل بالحق القويم .

 

وأشار إلى القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بسنته والسير على منهجه ودربه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة .

 

وأوضح أن ما يتعرض له الوطن من عدوان من أدعياء الإسلام من النظام السعودي وأعوانه من الأمريكيين واليهود وكيف قوبل هذا العدوان من صمود اسطوري سطره الشعب اليمني.

 

واقر الاجتماع تشكيل لجنة مركزية ولجان فرعية على مستوى المديريات للاعداد والتحضير لفعاليات المولد النبوي وتجهيز قوافل على مستوى مديريات المحافظة وكذا مشاركة المكاتب في تجهيز لافتتات ولوحات وتزيين وتنفيذ حملات نظافة على مستوى المحافظة.

 

وشدد الاجتماع على أهمية تنسيق الجهود الميدانية لاقامة فعاليات وامسيات وندوات متنوعة بمايليق ومقام الرسول وتجسيد فضائله واخلاقه منوها ان أبناء اليمن يحتفلون بهذه المناسبة من كل عام ليجسدوا ارتباطهم برسول الإنسانية والسير على نهجه

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com