المنبر الاعلامي الحر

حجة : تواصل الفعاليات الاحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

حجة : تواصل الفعاليات الاحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

 

يمني برس :

 

 

أقيمت بمديرية كعيدنه بحجة عدد من الفعاليات الإحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

 

حيث نظم صباح اليوم مكتب التربية والتعليم بالمديرية فعالية احتفى طاقمه وادارته بهذه المناسبة معلنين عن فخرهم لإحياء هذه المناسبة العظيمة التي تتعلق بمعلم الأمة الأول وهاديها إلى الحق والطريق الصحيح محمد صلاة الله عليه وعلى آله الذي انقذ الأمة من الضلال إلى الهدى ومن الظلمات إلى النور.

 

هذا ونفذ ايضا أبناء عزلة اسلم ناشر والسكابة والحماريين وعزلة كعيدنه فعاليات إحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف معلنين استعدادهم للتباهي بهذه المناسبة العظيمة والمشاركة في احياء لياليها العطرة وصولا إلى المشاركة الفاعله في الفعالية المركزية القادمة في الوقت الذي يتباهى فيه اعراب الخليج وخونة العرب بتطبيع علاقات تعاون مع عدو الأمة المحتل الصهيوني دون خجل.

 

وألقيت كلمات بهذه المناسبة أشارت إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي .. مشيرة إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة، هو احتفاء بالقيم والأخلاق التي جاء بها المصطفى.

 

وأكدت أهمية تجسيد أخلاق النبي عليه الصلاة والسلام في تعزيز التكافل المجتمعي واستمرار التحشيد للجبهات والمشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة وقافلة الرسول الأعظم.

 

تخلل الفعاليات التي حضرها أ.أحمد محمد جناح مدير عام مديرية كعيدنه و الاستاذ ماجد هندوان مدير ادارة التربية بالمديرية وعدد من أعضاء المجلس المحلي والكادر التربوي والمشائخ والأعيان فقرات معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com