المنبر الاعلامي الحر

مكتب الأشغال بأمانة العاصمة ينظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف

مكتب الأشغال بأمانة العاصمة ينظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمني برس :

نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

في الفعالية أكد مستشار المجلس السياسي الأعلى عبدالملك الحجري، أهمية إحياء مولد الرسول الأعظم باعتباره محطة لاستلهام معاني الجهاد والتضحية والعزة والصمود في مواجهة دول العدوان ومرتزقته.

 

ولفت إلى أن المناسبة تأتي وقد تكشفت العديد من الحقائق في المنطقة أهمها أن اليمن يواجه مشروعا صهيونياً إمبريالياً يستهدف المنطقة والأمة، منوهاً إلى أن ذكرى المولد النبوي تأتي واليمن يشهد انتصارات على كافة الأصعدة، داعياً إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل قطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، ورئيس اللجنة التنفيذية للفعاليات عبدالوهاب شرف الدين والوكيل المساعد محمد سريع ومدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي، أوضح الوكيل المساعد ناجي القوسي، أن الاحتفاء بالمناسبة تعكس حب اليمنيين للرسول الأعظم واقتدائهم به، داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام بالمناسبة.

 

بدوره أشار رئيس نقابة عمال وموظفي الأشغال علي القاسمي إلى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم يجسد حبه ومكانته في قلوب اليمنيين ومدى ارتباطهم وتمسكهم بمنهجه وسيرته العطرة والاقتداء بقيمه ومبادئه وأخلاقه العظيمة.

 

تخلل الفعالية بحضور قيادات من الأمانة وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومنتسبي قطاع ومكتب الأشغال, فقرات انشادية وقصيدة شعرية .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com