المنبر الاعلامي الحر

هيلاري كلينتون تغضب المرتزقة

هيلاري كلينتون تغضب المرتزقة

216

يمني برس: بقلم – د. سامي عطا

 

المرتزقة زعلانين من هيلاري كلينتون لأنها لم تشر إلى اليمن إلا على نحو عابر بينما فصلت مذكراتها علاقة الولايات المتحدة مع معظم البلدان التي تناولتها في أكثر القضايا حساسية أمنية وسياسية واقتصادية وعسكرية وجيوسياسية، ولم تترك شاردة ولا واردة منها إلا وتناولته.

 

ونسي هؤلاء المرتزقة أنهم من جعل اليمن بهذه المكانة حين قبلوا أن يكون بلدهم بوابة نفايات خلفية للمملكة وتركوا المملكة تقرر شؤونه وتصوغ كل تفاصيل الحياة السياسية والاقتصادية فيه وربطوا بلدهم بالارتزاق والعمالة، وصار من يدير شؤون بلدهم سفارة المملكة في صنعاء عبر كشوفات لجنتها الخاصة، حتى بلغت بهم الوقاحة والوضاعة أن شرعنوا لها حربا عدوانية بعد أن أوصلوا البلد إلى رجس الخراب.

 

ولذا هذه الكائنات اللزجة المسماة “شرعية” الفنادق آخر من يحق لهم أن يأسفوا على البلد، وآخر من يمكن أن تعول عليهم في انتشال البلد من وضع التهميش.

 

ونقول لهم: لا نريد ولا تهمنا أمريكا ولا سواها أن نكون في جدول اهتماماتها إلا من باب مقاومة ظلمها واستكبارها وعنتها وصلفها، ونحن نقرع باب هذا الاهتمام الآتي دون ريب.

 

ونقول لهم أيضا: وداعا للعمالة والارتزاق، وأهلا بيمن العزة والشموخ والكبرياء، يمن السيادة واستقلال القرار، يمن النهوض والمستقبل الوضاء، يمن يصنعه أبناؤه بسواعدهم، وينسجون خيوط مستقبلهم بكدهم وعرقهم واجتهادهم!

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء