المنبر الاعلامي الحر

الحديدة/ فعالية خطابية للمسالخ والموارد المائية ابتهاجاً بذكرى مولد سيد المرسلين

الحديدة/ فعالية خطابية للمسالخ والموارد المائية ابتهاجاً بذكرى مولد سيد المرسلين

الحديدة- يمني برس

نظمت المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم والهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام تحت شعار ( لبيك يا رسول اللّه).

 

وأكد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ووكيل الهيئة العامة للموارد المائية مدير فرع المحافظة عبد الكريم السفياني في الفعالية التي حضرها مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبد الرحمن إسحاق أهمية إحياء ذكرى المولد في نفوس الأمة وخصوصاً خلال هذه الفترة التي يحاول فيها أعداء الحق بكافة الوسائل استهداف نبي الامة والإساءة له من خلال تسخير كافة وسائلهم الرخيصة والتي تعد استهداف لكافة المسلمين.

 

ودعا عبد الجبار والسفياني إلى ضرورة الرد على كافة الإساءات التي تطال رموز الأمة ومقاطعة كافة العلاقات مع كل من يسيء لأشرف خلق الله.

 

وأكد الوكيلان أن اليمنيين كافة يجعلون من رسول الله قدوة لهم أفعالا وأقوالا، و التأريخ حافل بالأحداث والمواقف التي تبرز ارتباطهم واتباعهم للرسول حتى اليوم.

 

فيما أشار مدير المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم بالمحافظة عبد الله الشريف أن احياء هذه الفعالية يأتي للرد على كافة الإساءات التي طالت نبي الأمة من قبل الغرب، مؤكدا أن هذه الإساءات تزيد من ارتباطنا وتمسكنا بالرسول العظيم مهما حاول الأعداء التمادي والتطاول عليه .

 

وأكد الشريف أهمية المشاركة الفاعلة في المركزية التي ستنظمها السلطة المحلية يوم الخميس القادم احتفاء بالمناسبة .

 

بدوره استعرض الشيخ فتح هائل مجلي في كلمة العلماء أهمية إحياء ذكرى مولد النور الذي أمرنا الله بالفرح بها، وكذا التحلي بأخلاقه وصفاته والتحلي بالإيمان الصادق في كافة معاملاتنا.

 

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب مدير عام المسالخ أسعد العرامي والمدير المالي لمؤسسة المسالخ فكري الاكحلي وعدد من موظفي المؤسسة والهيئة ، فقرات شعرية وانشادية عبرت عن المناسبة.

 

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com