المنبر الاعلامي الحر

أحمد عايض : مسرحية “الإرهاب” الأشهر في التاريخ .. إنتاج أمريكي وتمويل خليجي (حقائق وأسرار )

يمني برس _ أقلام حرة

بقلم / أحمد عايض

أقلام حرهمن الحقائق المعروفة والمستقرة على مدى ثلاثة عقود، أن الولايات المتحدة هى التى أنشأت ورعت ودربت وسلحت ونظمت الجماعات الإرهابية الإسلامية لاعتصار واستنزاف اليمن واليمنيين .

اختار الأمريكيون شعار الجهاد الإسلامى ضد قوى الرافضه” التمدد الايراني” عنوانا لهذه الحرب التى استغلوها جيدا للانتقام مما جرى لهم فى العراق على أيدى كتائب حزب الله وعصائب الحق وغيرها من الكتائب الجهادية الوطنيه العراقيه، لقد أرادو اليمن عراقا اخر لإغراق اليمنيين في حرب طائفية لا تخمدها الا قوة رجال الله برعاية الهيه تنقذ اليمن من مخططاتها القذرة وابقاء مخططاتها الارهابيه فى أوحالها. ..تمكن الأمريكيون من تجنيد الآلاف من شباب ورجال العالمين العربى والإسلامى وبمساعدة واسعة النطاق من دول خليجيه سواء بتوفير التمويل السخى أو معسكرات التدريب أو بحشد المتطوعين، أما باقى المهام فتولتها أجهزة المخابرات. وواكب ذلك عملية ترويج إعلامى هائلة بجانب استغراق عدد كبير من الشيوخ والدعاة فى إصدار الفتاوى المناسبة. ووجدت جماعات الإسلام السياسى أن الفرصة قد سنحت لإعداد كوادرها إعدادا عسكريا متميزا يخدم طموحاتها ومخططاتها المستقبلية، بجانب العمل على توطيد العلاقات السياسية والأمنية مع أجهزة المخابرات الأمريكية والغربية، بالإضافة إلى تخزين كل ما يمكن الحصول عليه من أسلحة ومعدات وذخائر.

المفاجأه التي افشلت كل شئ . قرر اليمنيون يقودهم ” السيد القائد.عبد الملك الحوثي.في يوم 21 سبتمبر 2014م ان يحارب الارهاب والفساد فتلقت أمريكا ضربة موجعة في غضون ايام على أيدى اللجان الشعبيه فسالت دماء يمنيه طاهره على أيدى إرهابيين سبق أن دربتهم وسلحتهم ومولتهم وأشرفت على رعايتهم. ولم يتأخر رد الفعل الشعبي ، فقد انطلقت حملة عسكرية تقودها “اللجان الشعبيه” ضد الإرهاب، فحققت اللجان الشعبيه انجازات تاريخيه لم يسبق لها مثيل. لقد طهرت محافظات باكملها مساحتها توازي مساحة سوريا ولبنان والاردن.

عجزت جيوشا عالميه بكامل عتادها المتطور ان تقضى على الارهاب رغم ان حربهم المزعومه على الارهاب تجاوز العشرين سنه وفشلوا لانهم يحاربون ماصنعته ايديهم .

صُدمت امريكا وارتعبت دول الجوار المموله للارهاب. وأصبح اسم اليمن واللجان الشعبيه حديث وسائل الاعلام العالميه بكل لغاتها.أصبحت الالسن بمختلف لغاتها تنطق باسم”انصار الله”” اللجان الشعبيه”” السيد عبد الملك الحوثي” لقد نلنا الاحترام من العالم المحايد رغم اننا لانحتاج الى شهادة احد.ونلنا من الاعداء بهزيمتهم هزيمة ساحقه. لقد عريناهم وفضحناهم وعرفنا العالم ان الارهاب هو صنيعة استخباريه امريكيه تستخدمه امريكا في ابتزاز دول واحتلال دول واغتيال قادة ومحاكمة اشخاص.

هذه المسرحيه الاشهر في التاريخ. انتاج امريكي. بتمويل خليجي. نعم لقد سألوا انفسهم سؤالا. كيف استطاعت اللجان الشعبيه” انصار الله” ان يقضوا على الارهاب في اليمن بغضون اسابيع وليس اشهر.

ماذا يمتلكون ونحن لا نمتلكه.؟ الجواب. : الايمان , الارادة الصادقة , القيادة الحكيمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com