المنبر الاعلامي الحر

مئات المحتجين في تعز يطالبون بإستكمال علاج الناشط عدنان المداني وتسليم الجناه الذين أحرقوة بمادة الأسيد .

يمني برس _ تعز :

عدنان المداني

نفّذ العشرات من المواطنين صباح الأحد، وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة تعز للمطالبة بسرعة تسليم الجناة للسلطات الذين ارتكبوا جريمتهم بحق النقابي عدنان المداني ورشه بمادة الأسيد الخام في شهر سبتمبر الماضي.

التظاهرين وصلوا إلى أمام مبنى السلطة المحلية وذلك للمطالبة بسرعة تسليم الجناة الذين قاموا بالاعتداء على عدنان المداني – المسؤول الإعلامي لنقابة موظفي مؤسسة الكهرباء – بمادة الأسيد، وكذا للمطالبة باستكمال علاجه.

وكان النقابي عدنان المداني قد عاد إلى أرض الوطن، منتصف نوفمبر الماضي، قادماً من مملكة الأردن بعد أن تدهورت حالته الصحية وعجز الأطباء هناك عن علاجه، وأوصى الأطباء في الأردن بضرورة نقل المداني إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية، نظراً لوجود مستشفيات متخصصة متقدمة وفشل الأطباء في الأردن عن علاجه خلال الفترة الماضية.

وتعرض النقابي عدنان المداني – عضو اللجنة النقابية بمؤسسة الكهرباء المسؤول الإعلامي -، أوائل سبتمبر الماضي لجريمة بشعة فقد قام مجهولون برشه بالأسيد فأصيب بإصابات بالغة. وعُرف عن “المداني” أنه أكثر من يحارب الفساد والظلام في المؤسسة.

وكانت نيابة استئناف شمال أمانة العامة أصدرت، الخميس (13 نوفمبر)، أمراً بالقبض القهري على نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في المؤسسة العامة للكهرباء، أحمد النمر، وأربعة آخرين متهمين في جريمة إحراق المسؤول الإعلامي لنقابة موظفي المؤسسة، عدنان المداني، بمادة الأسيد الخام.

وتضمن الأمر القبض ولو باستعمال القوة على نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في مؤسسة الكهرباء، أحمد محمد لطف النمر، بسبب رفضه التجاوب مع مركز شرطة 26 سبتمبر بخصوص قضية إحراق المداني”، وفقاً لوسائل إعلامية محلية.

وبحسب صحيفة “الشارع”، فقد طلب الأمر من جميع مأموري الضبط القضائي بالجمهورية القبض على أربعة متهمين آخرين بينهم قريب أحمد النمر، رشيد يحيى محمد لطف النمر، الذي يعتبر أحد المتهمين الرئيسيين في جريمة إحراق عدنان المداني بمادة الأسيد الخام.

أمر النيابة – الذي قالت الصحيفة إنها حصلت على نسخة منه – أورد 4 أسماء كمتهمين رئيسيين في القضية هم: رشيد يحيى لطف النمر، وعمار علي العلامي، وعلي عبد الكريم صالح المنصوري، وموسى أحمد محمود النمر، وطالب بالقبض عليهم وإحضارهم بالقوة لوجود أدلة كافية لاتهامهم بالشروع في قتل المجني عليه عدنان المداني.

وكالة خبر للأنباء 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com