المنبر الاعلامي الحر

مناقشة آلية تنسيق أعمال اللجنة العدلية بصنعاء

مناقشة آلية تنسيق أعمال اللجنة العدلية بصنعاء

يمني برس:

 

ناقشت اللجنة العدلية بمحافظة صنعاء في اجتماعها، اليوم الاثنين، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، آلية تنسيق أعمال اللجنة على مستوى المحافظة والمديريات.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالحميد الشرفي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالعظيم الردمي ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي ورئيس فرع جهاز الأمن والمخابرات منتظر الرشيدي، احتياجات اللجنة للرفع من كفاءة العمل القضائي.

 

وتطرق إلى الجوانب المتصلة بتوفير أرض لإنشاء مجمع يضم الأجهزة التنفيذية والقضائية والأمنية بالمحافظة وكذا تأسيس مقرات للمحاكم في مديريات طوق صنعاء بالإضافة إلى تخصيص مقر جديد للإصلاحية المركزية بالمحافظة وتزويده بالاحتياجات اللازمة.

 

وناقش الاجتماع خطة تنمية قدرات الكادر في الأقسام وكذا تنظيم ورش عمل لمسؤولي النيابة والأمن بهدف تطوير الأداء بالإضافة إلى تفعيل خدمات الجمهور والشكاوى وتنفيذ الإجراءات بحق المخالفين.

 

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي، أهمية تضافر الجهود لتطوير أداء المحاكم والنيابات لتحقيق العدالة وسرعة البت في القضايا، مشيرا إلى أن من ضمن أهداف اللجنة تصحيح الاختلالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com