المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يفجر مفاجأة بشأن مسجد الفردوس في العاصمة صنعاء.. وهذا ما تم الإتفاق عليه مع أحد المستثمرين الخيرين (تفاصيل جديدة)

الحوثي يفجر مفاجأة بشأن مسجد الفردوس في العاصمة صنعاء.. وهذا ما تم الإتفاق عليه مع أحد المستثمرين الخيرين (تفاصيل جديدة)

يمني برس:

 

حسم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الجدل القائم بشأن الحفريات في الجهة الغربية بمسجد الفردوس في سعوان شرق أمانة العاصمة صنعاء.

 

وأكد الحوثي في تغريدة له على تويتر، أنه تم التوقيع مع متبرع (أحد المستثمرين الخيرين) لبناء مستشفى يسمى باسمه الفردوس وذلك بالاتفاق مع وزارة الأوقاف في حكومة الإنقاذ الوطني.

 

واوضح أن أي مشاريع مستقبلية تمر عبر الوزارة للموافقة حتى لا يكون هناك مساجد أو ملحقات خارج عن إطار الدولة ممثلا بوزارة الأوقاف.

 

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى، بان الوزارة ستعمل على متابعةوضع الجوامع وضمها حتى لاتملشن ولاتهمل.

 

وكان محمد علي الحوثي قد كشف فيي وقت سابق أن مسجد الفردوس كان أحد المساجد التي كانت تمول خليجيا و أن النظام السعودي أوقف تمويل أنشطة العديد من المساجد كالفردوس وغيره بعد تصنيف الإخوان إرهابيين.

 

وقال الحوثي “إن العاملين على المساجد الممولة من الجمعيات الخليجية يبحثون الآن عن بدائل لنفقات التشغيل من عدة مصادر منها بناء دكاكين، كون موازنات تلك المساجد كانت خاصة وبعيدة عن وزارة الأوقاف، بهدف التحكم فيها وبمخرجاتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com