المنبر الاعلامي الحر

ناطق أنصار الله يتحدث عن آخر المستجدات في أرحب ويكشف العثور عن معامل لتجهيز المتفجرات والسيارات المفخخة ( تفاصيل )

يمني برس _ خاص :

 الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي - محمد عبدالسلام
الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – محمد عبدالسلام

قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن اللجان الشعبية وبالتعاون المباشر مع القوات المسلحة والامن تمكنت من تطهير أجزاء واسعة من المنطقة التي كانت تُسيطر عليها العناصر التكفيرية وما يسمى بتنظيم القاعدة في مديرية أرحب والتي مارست العدوان المتكرر ضد المواطنين في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية .

و أضح عبدالسلام أن هذا التحرك يأتي  في إطار مواجهة التحدي الأمني الذي سبق وكشفت عنه اللجنة الأمنية العليا في تقارير كثيرة عن وجود خلايا منظمة تتبع عناصر ما يسمى بالقاعدة تنطلق وتتحرك من منطقة أرحب بإتجاه أمانة العاصمة لممارسة عملية الإختطافات وتنفيذ عدد من الإغتيالات والتفجيرات .


وأكد أن إفتعال المشكلة في أرحب جاء بعد تحركات واسعة للتكفيريين ونصب نقاط تقطع  وممارسة الإعتداءات في محاولة منها لإضفاء طابع أمني غير مستقر في اليمن والعاصمة صنعاء بالذات ولهذا كان التحرك الحاسم أمر مطلوب من الجميع  حسب قولة .


ونوه ناطق أنصار الله إلى أن اللجان الشعبية والقوات المسلحة  وجدوا خلال المواجهات الأخيرة وبعد فرار تلك العناصر الإجرامية عدد من معامل التفجير وتجهيز السيارات المفخخة والعبوات الناسفة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق حسب قولة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com