المنبر الاعلامي الحر

مناقشة آلية تنمية الموارد المالية بمحافظة الحديدة

مناقشة آلية تنمية الموارد المالية بمحافظة الحديدة

يمني برس- الحديدة

 

ناقش اجتماع اليوم الثلاثاء بمحافظة الحديدة برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم مستوى تحصيل وتوريد الموارد المالية وتقييم مستوى تحصيلها وفق الأوعية المتاحة.

 

واستعرض الاجتماع تقرير لجنة الموارد المالية بالمحافظة للعام الماضي2020م حول سير الأعمال المنجزة والمتبقية من خطة متابعة الإيرادات المحصلة والموردة وتحصيل المدورات المتأخرة المحلية والمشتركة والمركزية بالمحافظة.

 

وتطرق الاجتماع الى الجوانب المتعلقة بالصعوبات التي تواجه سير العمل في تحصيل وتوريد الموارد المالية المرحلة منذ سنوات سابقة بالمحافظة وسبل معالجتها.

 

وفي الاجتماع أشار قحيم إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل تحصيل وتنمية الموارد المحلية .. وأكد أهمية تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتنمية الموارد المالية لخدمة المحافظة بمختلف الجوانب الخدمية والتنموية بهدف تحسين تقديم الخدمات للمواطنين سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

 

ووجه كافة المكاتب الايرادية الاضطلاع بدورها خلال المرحلة الراهنة ومعالجة أي اختلالات قائمة في عملية تحصيل المدورات السابقة الخاصة بالموارد المحلية والمشتركة والمركزية.

 

كما وجه المكاتب الايرادية بعموم المديريات  بسرعة الانتهاء من عملية الربط الشبكي مع لجنة الموارد المالية بالمحافظة لمتابعة سير العمل وتفعيل عمل المكاتب خلال الفترة المقبلة.

 

فيما أشار مديرا مكتب المالية محمد الوشلي والموارد المالية محمود الاصبحي إلى المهام المناطة باللجنة ودورها في التعرف على الخطط المالية والموارد العاطلة وكذا العوائق الشائكة وكيفية تحسين الأداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com