المنبر الاعلامي الحر

الفريق الوطني لإعادة الانتشار يحمل الأمم المتحدة تبعات خروقات العدوان في الحديدة

الفريق الوطني لإعادة الانتشار يحمل الأمم المتحدة تبعات خروقات العدوان في الحديدة

يمني برس:

 

التقى رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار بمحافظة الحديدة اللواء الركن علي الموشكي بـ رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال أبهيجيت غوها ويسلمه رسالة إدانة بشأن استمرار غارات وقصف تحالف العدوان على المحافظة.

 

وأدان اللواء الموشكي بأشد العبارات استمرار غارات طيران العدوان وقصف مرتزقته لمحافظة الحديدة وآخرها جريمة صالة عرس للنساء بمديرية الحوك بالحديدة.

 

وحمل الموشكي الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة تجاه ما يحدث في الحديدة من تصعيد خطير، مطالبا الأمم المتحدة بموقف حازم تجاه الطرف المعيق لتنفيذ اتفاق السويد.

 

وقال “نحن جميعا مسؤولون تجاه حماية المواطنين، وصبرنا له حدود ولن يطول”، قائلًا للجنرال غوها “لديكم كامل المعلومات التي تؤكد بأن دول العدوان ومرتزقتها تعيق تنفيذ اتفاق السويد والمستخف بدماء ومعاناة اليمنيين”.

 

من جهته أكد عضو لجنة التنسيق اللواء محمد القادري أن الجيش واللجان الشعبية قادران على حسم المعركة في أي مكان ومتى شاءت القيادة، وعليهم أن يأخذوا تحذير القوات المسلحة الأخير على محمل الجد.

 

من جانبه قال عضو لجنة التنسيق العميد علي الرزامي إن “الأمم المتحدة مسؤولة عما يجري من تصعيد خطير في الحديدة ولن يكون التصعيد في صالح أي طرف”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com