المنبر الاعلامي الحر

مظاهرات حاشدة بالمحويت تندد بالقرار الأمريكي بحق أنصار الله

مظاهرات حاشدة بالمحويت تندد بالقرار الأمريكي بحق أنصار الله

يمني برس:

 

تواصلت، اليوم الاثنين، الاحتجاجات الشعبية الغاضبة بمحافظة المحويت تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

 

حيث شهدت مديرية المدينة مركز محافظة المحويت تظاهرة شعبية واسعة، وألقيت عدد من التصريحات أشارت إلى أن هذا القرار الأرعن لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود والمواجهة والوقوف خلف الجيش واللجان الشعبية.

 

وأكدت التصريحات أن قرار الإدارة الأمريكية المتهالكة في أيامها الأخيرة لا معنى له وأن نُفذ فهو تحت أقدام الشعب اليمني العزيز والصامد في مواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا.

 

وخلال التظاهرة الشعبية الحاشدة ردد المتظاهرون هتافات مناهضة للسياسات الأمريكية الإجرامية بحق شعوب العالم والمنطقة وهتافات الصرخة في وجه المستكبرين.

 

وأكد المشاركون على مواصلة النفير العام نحو جبهات القتال وتحرير كل شبر من تراب اليمن ودحر الغزاة والمحتلين ومواصلة ملحمة الصمود والتحدي حتى يتحقق لشعبنا اليمني المظلوم النصر العظيم القريب بإذن الله.

 

حضر المظاهرة أمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة عبد الحميد أبو شمس وحسين عركاض ويحيى إبراهيم وعبد السلام الذماري ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ونائب مدير أمن المحافظة ساري المغربي وأعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة وعدد من قادة الوحدات الأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وحشود جماهيرية كبيرة.

 

وفي سياق متصل خرجت بمديريتي شبام كوكبان والخبت بالمحويت جماهير شعبية غاضبة للتنديد بما وصفته الشهية الأمريكية بمواصلة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا من خلال قرار وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو وحديثه عن تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

 

وخلال المسيرات التي أقيمت في مديريتي شبام كوكبان والخبت بحضور وكيل المحافظة الشيخ صادق فروان ومديرية الخبت بحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد صغير جبران وعضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان وقيادتي المديريتين المحلية والاشرافية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ألقيت كلمات تضمنت الإشارة إلى أن القرار يهدف إلى إطالة أمد العدوان وقتل أبناء الشعب اليمني، مؤكدة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار ورفض مشاريع أمريكا في المنطقة.

 

وأضافت الكلمات أن القرار الأمريكي، يأتي ضمن غطرسة وهيمنة أمريكا في المنطقة والعدوان على الشعب اليمني”، مشيرة إلى استمرار الصمود والتحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأكد بيان صادر عن مسيرات مديريتي شبام كوكبان والخبت أن القرار لا يشكل أي أهمية بالنسبة للشعب اليمني الذي يتعرض لإرهاب حقيقي من قبل أمريكا والتحالف الإجرامي على مرأى ومسمع المجتمع الدولي منذ ست سنوات.

 

واستنكر مواقف المجتمع الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات والتي تدّعي الدفاع عن حقوق الإنسان، مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

ودعا البيان إلى استمرار رفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية للمضي في طريق النضال الذي قدّم الشعب فيه التضحيات الجسيمة.