المنبر الاعلامي الحر

مسيرة ووقفة في الصافية بأمانة العاصمة صنعاء تنديداً بالقرار الأمريكي

مسيرة ووقفة في الصافية بأمانة العاصمة صنعاء تنديداً بالقرار الأمريكي

يمني برس:

 

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، مسيرة ووقفة للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

 

وأكد المشاركون في المسيرة والوقفة الرفض تصنيف خارجية النظام الأمريكي لأنصار الله منظمة إرهابية .. مشيرين إلى أن أنصار الله مكون وطني يمني كبير يلتف حوله أحرار الشعب اليمني في معركة السيادة والاستقلال ومواجهة العدوان.

 

ونددوا بالقرار التعسفي الذي يأتي ضمن الإرهاب والغطرسة التي تمارسها الإدارة الأمريكية بحق الشعوب والدول الرافضة للمشروع الصهيوني الأمريكي في المنطقة.

 

واستنكر بيان صادر عن المسيرة والوقفة تصنيف الخارجية الأمريكية أنصار الله منظمة إرهابية .. محذراً من العواقب السلبية وتداعيات القرار على مسار العملية السياسية في اليمن.

 

ودعا البيان الشعب اليمني إلى مواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال والمقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان والحصار.

 

وفي المسيرة والوقفة، بحضور قيادة المديرية والمكتب الإشرافي وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، أكد المشرف الثقافي عبدالرحمن المناري، استمرار الصمود وتسيير قوافل الدعم والعطاء والتحشيد للجبهات.