المنبر الاعلامي الحر

مكتب التربية و القسم التربوي لأنصار الله بمحافظة المحويت يكرمون أوائل طلاب الثانوية العامة بالمحافظة .

يمني برس _ المحويت : 

المحويتكرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة المحويت بالتنسيق مع الوحدة التربوية لأنصار الله بالمحافظة اليوم اوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة القسم العلمي للعام الدراسي الماضي على مستوى كل مديريات المحافظة والبالغ عددهم ١٢طالبا وطالبة.

وفي حفل التكريم الذي حضره امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم وقف الحاضرون دقيقة حداد لقرأة الفاتحة على ارواح ضحايا الجريمة الارهابية البشعه التي استهدفت طالبات مدرسة الخنساء للبنات بمدينة رداع وراح ضحيتها العشرات من الارواح البريئة ثم القيت كلمات من قبل وكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد نسر الأنسي وممثل انصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي وكلمة عن الطلاب المتفوقين القتها الطالبة ريم ابراهيم الشيباني اشارت في مجملها الى اهمية اقامة مثل هذا التكريم المهيب من اجل تحفيز وتشجيع طلاب وطالبات المحافظة على البذل والاجتهاد في سبيل تحقيق معدلات افضل في التحصيل العلمي والدراسي ولكون مثل هذا التشجيع يشكل دافعاً قوياً لبقية الطلاب والطالبات على الاهتمام بالتحصيل العلمي لينالوا درجات اعلى ومراتب علمية متقدمية.

واكدت الكلمات على اهمية رعاية الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة بالعملية التعليمية والتربوية بكونها حجر الزاوية الاساس الذي من شان الاهتمام بها ان يخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة قوي الارادة قادر على النهوض بالوطن والارتقاء بة الى المكانة المرجوه والمنشودة.

واشادت الكلمات بجهود كافة التربويين والمعلمين والذين يحتسب لهم فضل النهوض بالعملية التعليمية والتربوية وتنشئة الجيل تنشئة وطنية حقيقية

وهنئت الكلمات الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات وكافة التربويين الذي كان لهم الفضل بعد الله في تعليم هؤلاء المتفوقين بهذا التفوق وبما نالوه من تقدير وتكريم بالغ جزاءً لذلك.

تخلل الحفل قصيده شعرية للشاعر حمير العزكي وكذا أوبريت غنائي لفرقة الإباء نالت استحسان الحاضرين .

وفي نهاية الحفل قام امين عام محلي المحافظة بتكريم اوائل الطلاب والطالبات باجهزة كمبيوتر محمولة وجوائز تشجيعية وشهادات تقدير.

حضر الحفل نائب مدير عام الشرطة والامن بالمحافظة العميد عبدالقادر الماخذي ومدراء العموم واعضاء المجالس المحلية بالمحافظة واولياء امور الطلاب والطالبات المتفوقين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com