المنبر الاعلامي الحر

التلاحم الشعبي القبلي ينعي ويستنكر اغتيال الشيخ فيصل الشريف


بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:} لاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) {صدق الله العظيم
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ اغتيال الشيخ/ فيصل بن حمد بن محمد الشريف رئيس منتدى شباب اليمن بأيدي الغدر والخيانة والعمالة اذناب اليهود والنصارى والذي برحيله فقدت اليمن أحد كبار اعلامهما العظام.
ونحن في التلاحم الشعبي القبلي اذ ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار استمرار هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية الممنهجة بحق أبناء قبائل اليمن الميمون مشايخ وعلماء وسياسيين وأكاديميين وعسكريين على حدٍ سواء، نجدد مطالبة الجهات الأمنية المختصة بسرعة ضبط وملاحقة الجناة ومن يقف وراء هذا المسلسل الإرهابي البشع.
كما نجدد مناشدتنا كآفة وسائل الأعلام الداخلية والخارجية بتحمل مسئولياتها الدينية والمهنية والوطنية وإعلان موقف صادق إزاء هذه الأفكار الدخيلة على مجتمعنا وأمتنا وعاداتنا وتقاليدنا القبلية الحميدة وذلك بفضح وتعرية من يغديها ويفرخها مادياً وسياسيا واعلامياً.
كما نستهجن قيام بعض الوسائل الإعلامية العبرية المستعربة بافتراء ونشر الأكاذيب المفضوحة ووصف القبيلة والقبائل بالتطرف والإرهاب مستغربين من هذا الدجل الواضح للعيان الذي يعبر عن مدى سقوطها الأخلاقي والمهني المدوي مؤكدين ان قبائل اليمن لن تقف مكتوفة الأيدي جراء هذه الأفعال وأنها سيكون لها الموقف المناسب في الوقت المناسب.
كما نتقدم باحر التعازي والمواساة الى اسرة الشهيد وأهله وذويه واقاربه وكآفة ذو حسين سائلين العزيز القدير ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

العلاقات الإعلامية للتلاحم الشعبي القبلي
بتاريخ ال 1 من ربيع الأول 1436 هجرية
الموافق 23 ديسمبر 1436 ميلادية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com