المنبر الاعلامي الحر

وقفة إحتجاجية للقطاع الصحي برداع تنديداً بإحتجاز سفن المشتقات النفطية

وقفة إحتجاجية للقطاع الصحي برداع تنديداً بإحتجاز سفن المشتقات النفطية

يمني برس:

 

نظم مكتب الصحة العامة بمديرية رداع ومستشفى رداع المركزي بذات المديرية، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل العدوان واستنكارا للجرائم البشعة التي يرتكبها حزب الإصلاح وميليشياته بحق النساء بمحافظة مأرب.

 

ونوه المشاركون إلى خطورة الوضع المتفاقم بالمرافق الصحية جراء منع وصول الوقود للمستشفيات نتيجة لاحتجاز ناقلات المشتقات النفطية من قبل قوى العدوان والذي ينذر بوقوع كارثة إنسانية وصحية غير مسبوقة من شأنها مضاعفة المعاناة بكل المرافق الصحية بالبلد الذي يشهد منذ ستة أعوام عدوان وحصار مميت.

 

بيان الوقفة ندد بالصمت الأممي والعالمي المطبق والواصل إلى حد التواطؤ والتماهي مع قوى العدوان وممارساتها العدائية الهادفة إلى إبادة الشعب اليمني إبادة جماعية، داعياً كل الهيئات الأممية والمنظمات الإنسانية إلى القيام بدورها المناط وفقا للقوانين الدولية.

 

واستنكر البيان ما أقدمت عليه ميليشيات حزب الإصلاح من انتهاكات لكرامة المرأة اليمنية والتي تجرم شرعا وعرفا وقانونا، مجدداً الدعوة لكل أبناء وقبائل البلد بتوحيد الصفوف وشحذ الهمم ورفد الجبهات بالمال والرجال والتوجه نحو مأرب لتحرير بقية مناطقها من دنس الغزاة المحتلين وأدواتهم ومرتزقتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com