المنبر الاعلامي الحر

أحمد عائض : جماعة إكس المنبوذه

يمني برس _ أقلام حرة 

بقلم / أحمد عايض 

أحمد عايض2المرضى نفسياً اصحاب العقول الفارغة  حمقى السلوك. لايرون الا مايراه الشيطان و لايؤمنون الا بما يؤمن به الأشرار.

تتنقل بصفحاتهم تجد كل شئ مقزز , أبناء الادعياء لايؤمنون الا بالفتنه ولايغشقون الا الطعن في الحق والحقيقه.

عقيدتهم الخيانه والخسه , ماذا عسانا ان نقول لاهل التفاهه والحماقه ؟ ان لم تكن احمقا وتافها وخسيسا مثلهم يشنون حربا شعواء ضدك , لايتركون شيئا الا وقالوه ونشروه , غلبوا الشيطان.

هذه حقيقه علمية ان أباليس البشر يغلبون أباليس الجّان بحقدهم وحسدهم وعجزهم وخبثهم وانحطاطهم ووحشيتهم ودناءتهم وتحريفهم وتضليلهم وكفرهم وخداعهم وكذبهم وسفاهتهم.

يستغلون كل خطأ غير مقصود ويزيدون عليه خبثا ويروجون له ,  لايفقهون في شئ الا في الفتنه والارهاب والتضليل , كالحرباء يتلونون , كل لحظة ولهم لون وبكل وقاحة ينكرون مايفعلونه .

صادقون بكذبهم كاذبون في صدقهم , لا صدق يؤمنون به ولا دينا يدافعون عنه ولا هويته يهتمون بها. اصحاب اخلاق لاانسانيه .تجردوا من كل شئ حي.عاثوا وفسدوا وغايتهم افساد الناس.يهيمون كما تهيم الشياطين في عالم لاأمل فيه ولا رجاء.وطن وباعوه.شعبا وهانوه بالسنتهم.هويتهم واحرقوها بتضليلهم .دينا وحشروا فيه مساوءهم وفتنهم وبدعهم .نصابين محتالين .يأكلون الخسه ويشربون النفاق.ينامون على مفارش العبودية لقوى الشر. يلبسون الخيانه ويتزينون بالاهانه..جواسيس مستعبده تلهث وراء المال والمنفعه. والمحزن والمؤلم ان القرءان لم يسلم من شرهم.يتغنون الحقوق وبالوطنيه وبالحريه وبالشراكة وبالسلم ومالى ذلك من الحان العاطفه لاستقطاب ابناء الوطن الى عالمهم لكي يمنحوهم هويات تثبت انتمائهم الى عالمهم الأنهزامي البائس المظلم.عديمي ضمير .وعديمي اخلاق.يسمون ابناء الوطن بالمحتلين والمستعمرين للوطن.يتهمون ملايين اليمنيين باقبح التهم وادناها وارخصا وابشعها ماهي بالخيانه والعماله.طعنوا في أخلاف اشرف الرجال والنساء في اليمن .سخروا من كل شئ يطير في سماء الوطن واحتقروا كل شئ يمشي على ارض الوطن.لماذا لانهم ليسوا في الوطن .منبوذين.شذاذ غير مرغوبا فيهم.تتابع نشاطهم لاتجد من يؤيدهم الا اليائسين والجاهلين والحاقدين والمخدوعين.هم .هم ولا يزيدون.بل يتناقصون كل يوم.مفضوحين بانعداميتهم وبتخلفهم وبكهنوتهم.عبدوا العبيد من أجل المال.باعوا اخلاقهم المنعدمه من أجل الجاه والشهره. هل هؤلاء فيهم امل .فيهم خير للوطن والشعب..في الاخير للوطن رجالا ونساء يبنونه ويحمونه ويجعلونه وطنا وشعبا له مكانه خاصه في قلوب شعوبا العالم. حفظ الله السيد القائد المفدى .حفظ الله الوطن.حفظ الله الشعب. حفظ الله اللجان الشعبيه والثورية والجيش والامن.دمتم بخير احبتي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com