المنبر الاعلامي الحر

لقاء في الوحدة بأمانة العاصمة يناقش تعزيز التواصل مع المغرر بهم

لقاء في الوحدة بأمانة العاصمة يناقش تعزيز التواصل مع المغرر بهم

يمني برس:

 

ناقش لقاء موسع بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم، دور المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية في تعزيز سبل دعم الجبهات، وآليات التنسيق والتواصل مع المغرر بهم بمحافظة مأرب للعودة إلى صف الوطن.

 

وتطرق اللقاء الذي نظم تحت شعار “الوطن يتسع للجميع” بحضور قيادة المديرية، إلى آلية استمرار التنسيق مع اهالي وأقارب المخدوعين للتواصل مع ذويهم وحثهم على الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى حضن الوطن.

 

وأكد اللقاء الذي ضم الوُجهاء والعقال والشخصيات الإجتماعية والخطباء وجمع غفير من أبناء المديرية، على ضرورة الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية خلال المرحلة الراهنة والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان.

 

من جانبه حث وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ جبري إبراهيم، الجميع على التحرك الفاعل في مسارات التواصل مع المغرر بهم، تجسيداً لحرص القيادة الثورية والسياسية على عودتهم إلى مناطقهم.

 

وأكد أن معركة اليوم مع العدوان هي معركة إنتزاع سيادة البلد وخروجه من حالة الإرتهان والتبعية، مُشيراً إلى أن طبيعة التحديات التي يمر بها الوطن تضع الجميع أمام مسؤولية الاستمرار في مواجهة العدوان.

 

فيما ألقى الشيخ عبود المهدي كلمة وُجهاء وأعيان وعُقّٙال مُحافظة مأرب، دعا فيها جميع أبناء وقبائل مأرب إلى وحدة الصف، وتعزيز الانتصارات ومواصلة معركة التحرر والاستقلال وطرد المُحتلين والغُزاة من كامل تُراب محافظة مأرب وكافة الأراضِ اليمنية.

 

بدوره أشاد عضو الدائرة الثقافية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله الدُكتور إبراهيم العبيدي، بإنتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وما تحققه القوة الصاروخية من إنجازات في العمق السعودي، مُؤكداً ضرورة استمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

وأعلن أبناء مديرية الوحدة في بيان صادر عن اللقاء، النفير العام لرفد جبهة مأرب بالمال والرجال، دعماً لهذه المعركة المُقدسة.

 

ورحب البيان بكافة العائدين من المخدوعين، مجدداً الدعوة الصادقة لجميع المغرر بهم في صفوف العدوان،للعودة إلى حضن الوطن الذي يتسِّع للجميع، وذلك قبل فوات الأوان.

 

وحذّٙر دول تحالُف الشر من استمرار عُدوانهم وحصارهُم للشعب اليمني، داعياً الجميع إلى المُشاركة الفاعلة في تجهيز القافلة الكُبرى دعماً للمرابطين في الجبهات.

 

حضر اللقاء أمين محلي المديرية الدكتور صالح حميد ومشرف المديرية عبدالله الظرافي، أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والاشرافية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com