المنبر الاعلامي الحر

وقفة إحتجاجية بأفلح الشام في حجة للتنديد باستمرار الحصار الأمريكي

وقفة إحتجاجية بأفلح الشام في حجة للتنديد باستمرار الحصار الأمريكي

يمني برس:

 

نظم أبناء عزلة بني حربي بمديرية أفلح الشام محافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار القرصنة البحرية والحصار الأمريكي.

 

وطالبوا في الوقفة التي شارك فيها مشرف مربع مديريات الشرفين كميل الحاكم ومدير المديرية زيد الحاشي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وممثلي المكتب الإشرافي وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، برفع الحصار وإيقاف العدوان.

 

وحمّلوا المجتمع الدولي مسؤولية الصمت المعيب إزاء ما ترتكبه دول العدوان الأمريكي السعودي من إبادة جماعية بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات .. لافتين إلى أن العدوان والحصار لن يثنيهم عن استمرار الصمود والثبات وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

 

وأكدوا الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة تحرير مأرب وكل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة واستعدادهم تقديم الغالي والنفيس في مواجهة العدوان وأدواته.

 

وأكد مدير المديرية أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني يدرك حجم المؤامرة التي تحاك ضد الوطن والعدو الذي يستهدف اليمنيين بشعارات زائفة لتبرير جرائم تحالف العدوان.

 

وطالب بيان صادر عن الوقفة الجيش واللجان الشعبية بحسم معركة مأرب وتطهير كل شبر في أرض اليمن .. مشيرا إلى أن الحصار الأمريكي على اليمن جريمة إبادة جماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com