المنبر الاعلامي الحر

أبناء مديرية حيس بالحديدة يعلنون النفير العام وينددون بإحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذائية

أبناء مديرية حيس بالحديدة يعلنون النفير العام وينددون بإحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذائية

يمني برس:

 

خرجت قبائل مديرية حيس بمحافظة الحديدة صباح اليوم في وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً لما يقوم به مرتزقة العدوان من احتجاز للمشتقات النفطية وجرائم الحرب التي كان آخرها قصف واستهداف المدنين في حي الربصة بمديرية الحوك.

 

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات أ/ محمد سليمان حليصي ومكتب مشرف المربع الجنوبي إبراهيم حفيظ ومدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي أ/ مروان محمد سليمان حليصي، أعلن المشاركون النفير العام، مباركين الانتصارات التي حققها سلاح الجو المسير والقوه الصاروخية في عملية توازن الردع الأخيرة وما حققته من إصابات بالغه في مطارات ومنشآت العدوان في عقر دارهم.

 

ومن جانبه تحدث وكيل المحافظة لشؤون الخدمات بالشكر والترحيب بكل الحشود المحتشدة من قرى وأرياف المديرية مثمنا دور أبناء تهامة العز والثبات في المشاركة في الجبهات حيث كان لهم الدور البارز في الانتصارات وما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان والمرتزقة في كافه الميادين والأصعدة، وأشار الوكيل إلى أن من يقتل الشعب اليمني بالغارات والقصف ويصب ع جام غضبه عبر القنابل والطائرات والصواريخ على المدنيين والأبرياء والأطفال هو نفسه من يقتل ويحاصر الشعب الحصار الخانق ويضيق عليه من خلال الممارسات التعسفية والاحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

 

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة رفد الجبهات بالمال والرجال خاصة ونحن على مشارف العام السابع حتى يتحقق النصر المبين.

 

ونوه إلى الاستفادة من محطات السيد الشهيد حسين بدر الدين الحوثي خاصة وأن هذه الوقفة تأتي تزامناً مع ذكرى الاستشهاد للشهيد القائد،داعيا كافة أبناء المديرية من المخدوعين والمغرر بهم والملتحقين في صفوف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى حضن العود حيث وأن الوطن يتسع للجميع.

 

من جانبه تحدث مشرف المربع الجنوبي إبراهيم حفيظ عن دور أبناء المديرية في المشاركة في التصدي للعدوان في كافة الجبهات حيث وأن أول شهيد سقط في المربع الجنوبي كان من أبناء مديرية حيس وهذا يعتبر وسام شرف للمديرية.

 

كما تحدث مشرف المديرية أبو ياسين الشريف عن الانتصارات التي حققها الأبطال في الميدان داعياً إلى النفير العام ورفد الجبهات.

 

بدورة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي أ/ مروان الحليصي ألقى البيان الختامي للوقفة والتي أكد فيه الواقفون على إدانتهم لكل ما تتعرض له سفن المشتقات النفطية من قرصنه واحتجاز في عرض البحر رغم أنه مصرح لها من الأمم المتحدة، كما أكدوا على رفضهم القاطع لكافة الخروقات التي ارتكبها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من قتل لأبرياء واستهداف المدنين وآخرها جريمة استهداف حي الربصة بمديرية الحوك محافظة الحديدة والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.  

 

وباركوا ما قام به سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في عملية توازن الردع الأخيرة والتى استهدفت المطارات والمنشآت النفطية للعدوان السعودي الأمريكي في عقر داره.

 

كما دعا البيان كافة أبناء الشعب اليمني إلى التلاحم والاصطفاف خلف القيادة السياسية ممثله بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وضرورة رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة.

 

حضر الوقفة وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات أ/ محمد سليمان حليصي ومكتب مشرف المربع الجنوبي إبراهيم حفيظ ومدير المديرية رئيس المجلس المحلي أ- مروان الحليصي ومشرف عام المديرية أبو ياسين الشريف ونائب مدير الأمن المشرف الأمني بالمديرية الرائد أبو أصيل ومدراء المكاتب التنفيذية والعقال والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com