المنبر الاعلامي الحر

تدشين توزيع 120 حراثة يدوية على المزارعين في ثلاث مديريات بصعدة

تدشين توزيع 120 حراثة يدوية على المزارعين في ثلاث مديريات بصعدة

يمني برس:

 

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ومكتب الزراعة بالمحافظة اليوم، المرحلة الأولى لتوزيع 120 حراثة يدوية على المزارعين بمديريات غمر ورازح ومنبه بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتنسيق مع فرع مجلس الشؤون الإنسانية بصعدة.

 

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة صالح عقاب ومدير مكتب الزراعة المهندس زكريا المتوكل ومدير مديرية سحار خالد الذيبان وممثلو اللجنة الدولية للصليب الأحمر بصعدة، أكد المحافظ عوض أن توزيع الحراثات يأتي تجسيدا لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تبني ويد تحمي”.

 

ودعا المزارعين إلى الاهتمام بزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

وثمن محافظ صعدة، دعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر وما تقدمه من مساعدات إنسانية بالمحافظة .. متمنياً أن يستمر هذا الدعم لتلبية احتياجات المزارعين في صعدة.

 

وشدد على مكتب الزراعة والري وفرع مجلس الشؤون الإنسانية، على الاهتمام ومتابعة مثل هذه المشاريع.

 

فيما أوضح مدير مكتب الزراعة أن تدشين المرحلة الأولى في مديريات منبه وغمر ورازح سيعقبها المرحلة الثانية خلال شهر إبريل لتوزيع 180 حراثة في خمس مديريات أخرى.

 

وثمن دعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر لهذه المشاريع المستدامة.. معبرا عن الأمل في مساهمة المنظمات الأخرى في تمويل المشاريع المستدامة للمزارعين التي تعزز من صمود سبل العيش بالذات في المديريات الغربية التي تتعرض للاستهداف المستمر قبل دول تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com