المنبر الاعلامي الحر

محافظ تعز يفتتح معرضاً لصور ومجسمات بذكرى سنوية الشهيد القائد

محافظ تعز يفتتح معرضاً لصور ومجسمات بذكرى سنوي الشهيد القائد

يمني برس:

 

افتتح محافظ تعز سليم محمد المغلس اليوم معرضاً لصور ومجسمات الشهيد القائد وكافة شهداء الوطن في مديرية التعزية في إطار الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

واطلع المحافظ المغلس ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالخالق الصراري على جناح الصور الذي نظمه مكتب التربية، والوحدة التربوية بالمحافظة واحتوى على صور توثيقية للشهيد القائد، استعرضت مراحل حياته وتطور نشاطه وأعماله، التي تترجم القيم والصمود في مواجهة قوى الطاغوت والاستكبار.

 

كما احتوى المعرض على صور ومجسمات رسمها طلاب المدارس، أبرزت مظلومية الشهيد القائد إلى جانب صور لصمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان وصوراً للشهداء إزاء جرائم العدوان والتضحيات المقدمة في الجبهات وإنتاج القوة الصاروخية ومنحوتات للأماكن الأثرية التي تعرضت لقصف طيران العدوان الأمريكي السعودي.

 

وأشاد محافظ تعز بمستوى التنظيم والإعداد للمعرض .. مثمناً جهود مكتب التربية بالمحافظة في الإعداد لمعرض صور الشهيد القائد وشهداء الوطن وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

 

ولفت إلى عظمة التضحيات التي قدّمها الشهيد القائد وكافة شهداء الوطن في سبيل خروج الأمة من واقع الهيمنة والوصاية، وهو ما يترجم المشروع القرآني للسيد القائد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com