المنبر الاعلامي الحر

مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تحيي ذكرى الشهيد القائد

مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تحيي ذكرى الشهيد القائد

يمني برس:

 

أحيت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم، الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية بحضور نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد السالمي والأمين العام القاضي محمد الجلال، ومحافظ عدن طارق سلّٙام، ورئيس مجلس التلاحُم القبلي الشيخ ضيف الله رسّٙام، أشار مشرف المديرية عبدالله الظرافي، إلى فكر الشهيد القائد ودوره في مقارعة الظلم والطغاة.

 

وتطرق إلى مشروع الشهيد القائد منذ انطلاقته وما تعرض له من الأخطار والحروب بهدف إجهاضه في مهده، مُشيراً إلى أن إيمان الشهيد القائد بصدق توجهه، وانطلاقه المستمد من القرآن الكريم، كان بمثابة القاعدة الأساسية لنجاح المشروع وانتشاره.

 

واعتبر الظرافي، أن المشروع القرآني جاء ليعبر عن الأمة وقيمها ومبادئها في مواجهة أخطر مشروع تدميري تتعرض له من قبل قوى الشر أمريكا وإسرائيل وأذنابها.. مؤكداً دور وأهمية المشروع في ترسيخ الثقافة القرآنية وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

وأكدت الكلمات في الفعالية، أهمية التأسي بالشهيد القائد في العطاء والتضحية والحفاظ على المشروع القرآني، وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وجددوا العهد بالمُضي على درب الشهيد القائد وكل الشهداء، ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

 

تخللت الفعالية فقرات إنشادية وشعرية، عكست مكانة ودور الشهيد القائد والمشروع النهضوي الذي أسسه لمواجهة مشروع الهيمنة الأمريكية في المنطقة.

 

حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور خالد حميد وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com