المنبر الاعلامي الحر

السامعي والجنيد يفتتحان مركز “مول مكة” التجاري بالعاصمة صنعاء

السامعي والجنيد يفتتحان مركز “مول مكة” التجاري بالعاصمة صنعاء

يمني برس:

 

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي بالعاصمة صنعاء اليوم مركز “مول مكة” التجاري، بتمويل مجموعة الكبوس.

 

وفي الافتتاح بحضور نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع، أشار عضو السياسي الأعلى السامعي إلى أن إفتتاح المشروع الاستثماري بالتزامن مع مرور ستة أعوام من الصمود، رسالة للعالم باستمرار صمود اليمنيين وممارسة حياتهم الطبيعية رغم العدوان والحصار.

 

وأكد دعم المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ للمشاريع الاستثمارية الاقتصادية وتشجيع رجال المال والأعمال على الاستثمار وتقديم التسهيلات لهم.

 

ودعا السامعي رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في اليمن وإيجاد الحراك الاقتصادي، بما يعزز من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان .. وقال” التف العالم لحربنا لكننا ومانزال أقوى وسننتصر على قوى العدوان”.

 

من جهته اعتبر نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية، القطاع الخاص شريكاً أساسياً لنمو الاقتصاد وازدهاره ومساند رئيسي لعملية البناء والتطور.

 

وأشاد بافتتاح المشاريع الاستثمارية التي تسهم في إيجاد فرص العمل والقضاء على البطالة وتوفير احتياجات السوق المحلية من المواد والخدمات الضرورية والكمالية.

 

ولفت الجنيد إلى ما تقدمه القوانين اليمنية النافذة وقانون الاستثمار من امتيازات لرجال الأعمال والمستثمرين في مختلف المجالات .. مؤكداً دعم الحكومة للمشاريع الاستثمارية في المجالات التنموية والخدمية وتقديم التسهيلات اللازمة لها.

 

من جانبه أكد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب أن صمود الشعب اليمني أمام أعتى عدوان في التاريخ الحديث، مؤشر على الانتصارات التي تحققت في الجبهات العسكرية والسياسية والاقتصادية والتنموية.

 

واعتبر افتتاح المركز التجاري، جانباً من الصمود في المستوى الاقتصادي والتنموي رغم العدوان والحصار .. مبيناً أن الشعب اليمني أفشل رهانات تحالف العدوان في تركيعه ومنعه من ممارسة حياته بشكل طبيعي منذ ستة أعوام.

 

ودعا النقيب رجال المال والأعمال إلى تفعيل جوانب الاستثمار لتعزيز صمود الشعب المني .. لافتاً إلى استعداد قيادة أمانة العاصمة تقديم التسهيلات أمام الاستثمارات المختلفة.

 

عقب الافتتاح طاف عضو السياسي الأعلى السامعي ونائب رئيس الوزراء الجنيد وعدد من المسئولين بأقسام وأجنحة المركز واستمعوا من رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة رئيس مجموعة الكبوس التجارية حسن الكبوس إلى شرح عن مكونات المشروع وأهميته في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للشباب وإنعاش الحركة التجارية والسياحية.

 

حضر الافتتاح مستشار وزارة الصناعة محمود النقيب وعضوا مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة الدكتور محمد الانسي ومحمد شارب وعدد من رجال المال والأعمال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com