المنبر الاعلامي الحر

مناقشة آلية تنسيق العمل الإنساني بأمانة العاصمة صنعاء

مناقشة آلية تنسيق العمل الإنساني بأمانة العاصمة صنعاء

يمني برس:

 

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة صنعاء، برئاسة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب،اليوم، آلية تعزيز التنسيق والتعاون بين قطاع الشئون الاجتماعية ومشروع التغذية المدرسية والإغاثة الانسانية.

 

وتطرق الاجتماع بحضور عضوي الهيئة الادارية بالأمانة عادل العقاري وشرف الهادي ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة الشئون الانسانية بالامانة عبدالوهاب شرف الدين ونواب مدير مشروع التغذية يحيى الهادي وعصام قطينة وخالد المؤيد، إلى إجراءات توحيد قوائم المستفيدين من المساعدات الغذائية بمديريات الأمانة.

 

واستعرض الجوانب المتعلقة باستكمال تنفيذ أعمال المسح الشامل للمستفيدين من المساعدات الاغاثية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي في سبع مديريات بأمانة العاصمة، بحسب المعايير المعتمدة من البرنامج.

 

وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل، وسبل تجاوزها وتسهيل مهام لجان صرف المساعدات ولجان المسح الميداني للحالات المستهدفة لضمان إيصال المساعدات لمستحقيها.

 

وأكد المجتمعون أهمية توحيد وتضافر الجهود وتعزيز جوانب التنسيق بين قطاع الشئون الاجتماعية ومشروع التغذية المدرسية للارتقاء بالعمل الانساني والاغاثي والتخفيف من معاناة المواطنين سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

حضر الاجتماع مدير مراكز ودور الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة محمد أبو عريج، وعدد من المعنيين بقطاع الشئون الاجتماعية والمجلس الأعلى للشئون الإنسانية بالأمانة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com