المنبر الاعلامي الحر

السلطة القضائية تدين جرائم العدو الإسرائيلي وتقدم 10 ملايين ريال دعماً للشعب الفلسطيني

السلطة القضائية تدين جرائم العدو الإسرائيلي وتقدم 10 ملايين ريال دعماً للشعب الفلسطيني

يمني برس:

 

أدان مجلس القضاء الأعلى، العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني والمصلين في ساحات المسجد الأقصى المبارك، واعتبرها جرائم ضد الإنسانية تتنافى مع كافة المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

 

وأكد مجلس القضاء الأعلى في بيان، وقوفه إلى جانب نضال الشعب الفلسطيني المشروع لنيل الحرية واستعادة الأراضي المحتلة والمقدسات.

 

وأشاد بثبات وصمود الشعب الفلسطيني وما يقوم به الأحرار من حركات المقاومة الفلسطينية في غزة والقدس والضفة من تصدي للعدو الصهيوني.

 

واعتبر صمود الشعب الفلسطيني وعدم تخليه عن حقوقه المشروعة صفعة قوية للأعداء والخونة من الأنظمة العربية العميلة وأسقط رهانات مصادرة حقوق الفلسطينيين والأمة العربية والإسلامية بعد أن فرضت الكثير من التضييق والمحاصرة الاقتصادية والعسكرية تجاه القضية الفلسطينية وحركات التحرر الوطنية في الوطن العربي خدمة للعدو المحتل.

 

وقدمت السلطة القضائية دعما ماليا بمبلغ عشرة ملايين ريال استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة في وجه العدو الإسرائيلي المحتل.

 

ولفت البيان إلى أن دعم الأحرار والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العدالة واجب وطني وديني لتحرير الأراضي المحتلة وتطهير المقدسات من دنس الكيان الغاصب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com