المنبر الاعلامي الحر

سيف القدس !!

سيف القدس !!

بقلم العلامة / الحسين بن أحمد السراجي

إنتفاضة القدس تؤدي دورها المقاوم على الوجه الأكمل !!

 

تؤكد المقاومة وحمل السلاح والإنتفاضة على الظلم والإستكبار أنها الحل الأمثل لاستعادة الأرض وإرغام العدو .

 

توحدت فصائل المقاومة الفلسطينية في هذه الإنتفاضة حتى صار عباس يهدد بحل السلطة الفلسطينية والإنخراط في العمل المسلح المقاوم للصهيونية وأذيالها !!

 

الإنتفاضة التي أوجعت العدو الصهيوني بعد أن وصلت صواريخه لعموم الأرض المحتلة دفعت العدو والعالم للحديث عن قدس غربية للصهاينة وشرقية للفلسطينيين وهذا العرض كان مرفوضاً من الصهاينة وحماتها وهو مرفوض في كل الحالات من الفلسطينيين وجميع الأحرار .

 

اليوم تلتحم ألوية الجهاد الفلسطينية ( كتائب عزالدين القسام وألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى ولجان المقاومة الشعبية وأحرار فتح وكل الأبطال على التراب الفلسطيني ) في نفير واحد تحت مسمى ( سيف القدس ) الذي أقضَّ مضاجع العالم وهو النفير المدافع عن الدين والحرية والكرامة والتراب العربي المدنس بالإحتلال الصهيوني .

 

اليوم تتوحد الجهود الفلسطينية بشكل نادر ببندقية واحدة وصوت واحد ولذا تتحرك الوساطات المخزية لأنظمة الهوان الحامية لكيان العدو في محاولة لكبح جماح هذا التحرك الموحد للأبطال المقاومين .

 

اليوم تتعرى الأنظمة والجماعات والأحزاب والتيارات التي مكثت تتباكى على القدس وفلسطين وتجمع الأموال باسمها وتحت يافطتها لتظهر بثوب خزي فاضح بعد أن كشف عوارها ترامب وبن سلمان وأظهرا حقيقتها العميلة المتمالية المتصهينة !!

 

اليوم يعلن الناطق الرسمي باسم حركات المقاومة تحرك الصواريخ المقاومة باتجاه ريمون وتل أبيب وعسقلان وبن غوريون ورامون وإيلات والمطارات والقواعد الجوية وجميع المستوطنات المقامة على الأراضي المحتلة دون أن توقفها قببها الحديدية ودروعها الجوية فترعب الصهاينة والمستوطنين وتشل حركاتها !! ﴿ لا عاصِمَ اليَومَ مِن أَمرِ اللَّهِ ﴾ هود 43 .

 

أكثر من 2000 صاروخ ( قسام وعياش وقدس وفجر وغراد وغيرها ) أطلقتها المقاومة الفلسطينية باتجاه الأراضي المحتلة حتى اليوم في زمن قياسي ما يؤكد جهوزيتها الكاملة لحرب طويلة الأمد مع الكيان اللعين كما تمتلك الطائرات المسيرة بدون طيار لتؤكد أنها اليوم أقوى من أي وقت مضى .

 

أهلنا في غزة والقدس يدفعون ثمناً باهضاً من الشهداء والخراب لكنهم يصنعون تأريخاً ويتحررون من ربقة الإحتلال .

 

يا ناصر المستضعفين نصرك نصرك للمجاهدين في فلسطين وخزياً لأعدائهم يا جبار يا متين .