المنبر الاعلامي الحر

قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محكوم عليه بالهزيمة ومن يكون معه سيتعرض لمصيره

قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محكوم عليه بالهزيمة ومن يكون معه سيتعرض لمصيره

يمني برس:

 

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن الكيان الصهيوني محكوم عليه بالهزيمة ومن يكون معه سيتعرض لمصيره.

 

وقال سلامي في كلمة له عصر يوم الأربعاء أمام تجمع شعبي بالعاصمة طهران دعما للشعب الفلسطيني والمقاومة، : “هذه هي المرة الأولى التي تتعطل فيها الملاحة والطيران الصهيوني وهذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها جميع الصهاينة في الملاجئ وهذه هي المرة الأولى التي يجدون أنفسهم في ساحل البحر الأبيض المتوسط وسط بحر من النار”.

 

وأضاف: “كل تلك الأحلام أصبحت باطلة وكل من اعتمد على “إسرائيل”، أصبحوا نادمين ومرة أخرى اندفعت روح المقاومة والصمود في جسد الأمة الإسلامية”.

 

وأوضح أن القدس أصبحت تتألق في الدول الداعمة لـ”إسرائيل” كما أن الشعوب في الدول الأوروبية والأمريكية أصبحت تدعم فلسطين والعلم الفلسطيني أصبح يرفرف في قلب الدول الأوروبية.

 

وتابع: إن “قوة الشياطين في العالم تصدعت.. هذه الأحداث حقيقة، (موازين القوى) في الكرة الأرضية قيد التغيير، وظهرت فلسطين أخرى التي تقاوم بالصواريخ وبإمكانها أن تضرم النار في جميع المنشآت الصناعية والقواعد الجوية في إسرائيل.

 

وقال: “لقد اُستهدفت الليلة الماضية 6 قواعد عسكرية لهذا الكيان، هذه فلسطين جديدة يعترف العالم بها كقوة مقدسة”.

 

وأشار القائد العام للحرس الثوري إلى إن “إسرائيل” تعرضت للهزيمة والاكتئاب.. قائلاً: “إن جيش هذا الكيان استطاع التحدث عن 5 دقائق من العملية البرية، وعندما أراد الاقتراب من غزة قاوم 5 دقائق فقط وعاد بسرعة”.

 

وختم بالقول: “نحن ندعم دوما أعزاءنا في فلسطين.. اعلموا أن معركة فلسطين هي رمز لمعركة المسلمين مع مستكبري العالم.. (إسرائيل) هي رمز لجبهة الاستكبار في الغرب.. مؤكداً أن هزيمة (إسرائيل) هي رمز لهزيمة أمريكا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com