المنبر الاعلامي الحر

محافظة ريمة تؤكد تأييدها للإعلان الدستوري

يمني برس _ ريمة :
ريمةاعلنت قيادة محافظة ريمة ممثلة بالسلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمجالس المحلية والعلماء ومنظمات المجتمع المدني والشباب، تأييدها ومباركتها الكامله للإعلان الدستوريالصادر عن اللجنة الثورية .لثورة 21 سبتمبر.

جاء ذلك في البيان الصادر عن اللقاء الموسع المنعقد اليوم بريمة برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري، وضم مسؤولي المجالس المحلية والوجاهات والشخصيات الاجتماعية والعلماء ومختلف الفعاليات السياسية والمحلية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني وتلقت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) نسخة منة ،حيث اشار البيان إلى أن الإعلان الدستوري الصادر عن اللجنة الثورية لثورة الـ21 من سبتمبر والمعلن من القصر الجمهوري جاء كضرورة حتمية بعد فشل القوى السياسية في الوصول إلي رؤية عملية لسد الفراع الدستوري وتجنيب البلاد الفوضى والفتن.

كما تضمن التاييد والمباركة لكل الخطوات التي تضمنها الإعلان لتشكيل مجلس وطني انتقالي لترتيب أوضاع سلطات الدولة بأطر قانونية وديمقراطية قائمة على مبدأ الشراكة وفق مرجعيتي مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة الوطنية .

واشار البيان بان الاعلان الدستوري يمثل خطوة تاريخية للحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن وتحقيق اهداف ثورة الشعب اليمني .

ودعا البيان كافة القوى السياسية لدعم اللجان الثورية والتلاحم مع اللجان الشعبية والقوات المسلحة والأمن في تحقيق الامن والاستقرار ومحاربة الارهاب والعمل على انجاح استحقاقات المرحلة التي تضمنها الاعلان الدستوري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com