المنبر الاعلامي الحر

عبدالباري عطوان يوجه رسالة شكر من القلب لكل اليمنيين ويؤكد بأن “النصر قريب بإذن الله” .. شاهد لماذا؟

عبدالباري عطوان يوجه رسالة شكر من القلب لكل اليمنيين ويؤكد بأن “النصر قريب بإذن الله” .. شاهد لماذا؟

يمني برس:

 

تتواصل الإشادات من القيادات الفلسطينية للقيادة والشعب اليمني على مواقفهم الصادقة تجاه الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، معبرين عن الإعتزاز بهذه المواقف الأخوية التي يقدمها أبناء اليمن رغم الحصار والتجويع المفروض عليهم.

 

وقال الكاتب الفلسطيني الكبير عبدالباري عطوان في تغريدة له على (تويتر) ، “حملة جمع تبرعات ضخمة باليمن من أجل دعم المرابطين في القدس وغزة والحصيلة حتى الآن مئات الملايين ما اطهر واشرف هذه التبرعات عندما تأتي من المحاصرين الموجوعين شكرا من القلب لأهلنا في اليمن كل اليمن اصل العرب ونعم الاصل فلا يحن على الفرع الا أصله والنصر قريب بأذن الله”.

وكان السيد حسن نصرالله علق في كلمة متلفزة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، على دعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي للشعب اليمني بالمبادرة في تنفيذ حملة التبرعات بالمال لصالح دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بالقول: إن “الأعين تدمع أمام تفاعل الشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي”، مضيفاً أنه عند سماعه لتصريح وموقف السيد عبدالملك الذي قال فيه في وقت سابق، (إننا في اليمن مستعدون لتقاسم لقمة الخبز مع الشعب الفلسطيني)، أثر فيه عاطفياً، ثم صمت للحظة وحاول محاولاً التماسك بعد أن كادت عيناه أن تدمع ليغمضهما بضع ثوانٍ.

 

وتوجه نصر الله للشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك الحوثي قائلاً: “يا سيدنا هل لديكم أنتم الخبز أصلاً حتى تقسموه بينكم وبين الشعب الفلسطيني وأنتم محاصرون ومحاربون؟ في الوقت الذي معظم الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية متخمون بمليارات الدولارات وموائدهم يرمى منها الطعام مما لذ وطاب في الوقت الذي يكفيه فيه هذا الطعام شعوباً بأكملها؟”.

 

وأعتبر السيد حسن نصر الله، أن “تفاعل اليمن مع القضية الفلسطينية رغم الحصار المفروض عليه على كل المستويات، رائع ويشكل قوة عظيمة لمحور المقاومة”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com