المنبر الاعلامي الحر

ولايتي: يجب محاكمة الضالعين في ارتكاب المجازر ضد الشعب اليمني

ولايتي: يجب محاكمة الضالعين في ارتكاب المجازر ضد الشعب اليمني

يمني برس:

 

أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، بأن أحرار العالم يتوقعون وقف الجرائم والمجازر المرتكبة ضد نساء واطفال اليمن ومحاكمة الضالعين فيها في المحافل الدولية.

 

وقال ولايتي في كلمته اليوم الأربعاء خلال الملتقى الافتراضي “اليمن المنتصر، تحقق الوعد الالهي” الذي نظم من قبل المجمع العالمي للصحوة الاسلامية: ان الشعب والقيادة المقاومة في اليمن تحملوا كل المشاكل ولم يستسلموا امام العدو المدجج بالسلاح وغيروا ميزان القوى لصالح اليمن.

 

وفي هذا الملتقى الذي شارك فيها عدد من المفكرين والعلماء والمثقفين والقادة والمقاومين في جبهة المقاومة اليمنية، أشاد ولايتي بالسيد عبدالملك الحوثي قائد الشعب اليمني الشجاع والمقاوم وقال: ان المقاتلين الأبطال في اليمن خلقوا أمام أنظار العالم واحدا من المع مشاهد الصمود أمام الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا المجرمة وأذنابها في المنطقة. لقد أثبت الشعب اليمني مرارا على مر التاريخ صموده أمام الظلم والجور والاجرام بشجاعة ومقاومة وثبات ودحر كل معتد.

 

وأضاف: ان الأبناء البواسل لمدرسة عاشوراء الحمراء لم يصمدوا فقط أمام أحدث أسلحة العالم التي وضعتها أمريكا وفرنسا وبريطانيا تحت تصرف السعودية التي ترتكب المجازر بها ببشاعة منذ 6 أعوام بحق الشعب اليمني المظلوم والاعزل، بل نجحوا أيضا، اعتمادا على معرفتهم الوطنية وذكائهم، في الارتقاء بقدرات المقاومة الصلبة وفرضوا الاستسلام على العدو بصنعهم اكثر الصواريخ والطائرات المسيرة دقة. لقد تحمل الشعب والقيادة المقاومة في اليمن كل المشاكل ولم يستسلموا امام العدو المدجج بالسلاح وغيروا ميزان القوى لمصلحة اليمن.

 

وتابع ولايتي: ان جبهة المقاومة في اليمن هي ساحة واحدة من أكثر رموز المقاومة ألقا وبروزا ولاشك ان اليمن بعد الحرب المفروضة على مدى 6 أعوام ، قد أصبح وسيصبح أقوى مما مضى ومما كان عليه قبل الحرب، ومن المؤكد انه سيواصل هذا المسار في طريق النمو والازدهار.

 

واضاف ولايتي: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية واتباعا لأوامر سماحة قائد الثورة الاسلامية سيواصل كما كان دعمه لجهاد اتباع شريعة الاسلام والسائرين على نهج أهل البيت (ع) وان ما يتوقعه المسلمون وأحرار العالم هو محاكمة الضالعين في هذه الجرائم في المحافل الدولية أمام أنظار العالم ووقف تدمير المستشفيات والمكتبات والأماكن السكنية والمجازر المرتكبة بحق النساء والأطفال.

 

ودعا ولايتي في ختام تصريحه، الباري تعالى بالمزيد من الانتصارات لقائد اليمن الذكي والشجاع والتقي والمناضل السيد عبدالملك الحوثي وجميع القادة الشجعان وشعب اليمن المقاوم، ولعالم الاسلام والأمة الاسلامية الرفعة والعزة، معربا عن أمله بانتهاء هذه الحرب الوحشية ضد اليمن بانتصار شعبه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com