المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يحدد ثلاث خطوات لتحقيق السلام في اليمن.. وهذا ما قاله لشعبنا عن سفن المشتقات النفطية؟؟

السيد عبدالملك الحوثي يحدد ثلاث خطوات لتحقيق السلام في اليمن.. وهذا ما قاله لشعبنا عن سفن المشتقات النفطية؟؟

يمني برس:

 

حدد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، ثلاث خطوات للسلام في اليمن، في وقت يشهد فيه الأخير حراكاً سياسياً ودبلوماسياً إقليمياً ودولياً للترويج للمبادرة الأممية، إذ قال إن “قوى العدوان لم تقدم أي تنازلات”، مضيفاً أن “السلام يتحقق بوقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال”.

 

ولفت السيد عبدالملك الحوثي في كلمة متلفزة بمناسبة “الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين”، إلى أن مطالبة الشعب اليمني بالتوقف عن التصدي للعدوان يعني القبول بالإستسلام .. مبيناً أن شعبنا يعاني من الحصول على المشتقات النفطية لأن قوى العدوان تريد له أن يعاني.

 

وأوضح قائد الثورة، أننا شعب مظلوم وفي نفس نحن منصفون غاية الإنصاف، فمطالبنا محقة تتمثل بأن يوقفوا العدوان فهم من يحاربوننا ويحتلون جزءا كبيرا من أرضنا ويحاصرون بلدنا أشد حصار وبدعم ومساندة أمريكية إسرائيلية بريطانية.

 

وأبدى السيد عبدالملك الحوثي إستغرابه من تقديم دول العدوان المبادرات إلينا وتوجيه النصح إلينا بأن نقبل بالسلام وكأننا من نعتدي عليها ونحتل أرضها ونمنع وصول المشتقات النفطية عنها.. مؤكداً أنهم هم من عليهم أن يتوقفوا فالسلام يتحقق في أن يوقفوا العدوان ويرفعوا الحصار وينهوا الاحتلال وأن يكفوا عن الممارسات الاجرامية التي لا مبرر لها.

 

وأكد أن السلام في أن يقفوا عدوانهم ويرفعوا حصارهم وينهوا احتلال البلد .. موضحاً أننا شعب معتدى عليه ومحاصر ومحتل فهل نحن من يريد منا أن نتوقف فيما هم يواصلون عدوانهم وحصارهم واحتلالهم لبلدنا .. ومشيراً إلى أن ذلك يعني القبول بالإستسلام، وإذا أرادو السلام فهو متاح أما موقفنا فهو دفاع عن شعبنا وبلدنا.

 

وتوجه قائد الثورة بالخطاب للشعب اليمني بأنه من يعيش المعاناة لكي يحصل على المشتقات النفطية والمواد الغذائية والطبية لأن تحالف العدوان يمنع دخول السفن إلى ميناء الحديدة حتى لا يصل إلينا شيء إلا بعناء وأن يبقى الشعب يعاني في الحصول على احتياجاته.

 

وأوضح أن السفن النفطية المحتجزة “تفتش باشراف الأمم المتحدة وتحصل على التصاريح ومن ثم تمنع من الدخول وتحتجز لأشهر وبعضها لعام ما يرفع من تكاليف الإحتجاز والإيجار الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع ثمنها وكل ذلك لأنهم يريدون لنا أن نعاني ولأنهم أعداء وفي حرب معنا”.

 

وجدد الدعوة لأبناء الشعب اليمني إلى مواصلة التصدي للعدوان واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره والعمل على إجبارهم لوقف عدوانهم .. مؤكداً أن هذا الموقف سيفرض على قوى العدوان أن يراجعوا حساباتهم.

 

وقال السيد القائد عبد الملك الحوثي إن الصرخة التي بدأت في المناطق النائية من خميس مران قد وصل صداها اليوم بعد كل الحروب إلى كل أنحاء العالم والصرخة أصبحت هتاف الأحرار من على دبابات الأبرامز وعند إطلاق الصواريخ الباليستية والمجنحة وفي المسيرات الجماهيرية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com