المنبر الاعلامي الحر

وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلان عاجل وتوجه دعوة هامة لجميع المواطنين بشأن ما سيحدث خلال الأيام القادمة (تفاصيل)

وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلان عاجل وتوجه دعوة هامة لجميع المواطنين بشأن ما سيحدث خلال الأيام القادمة (تفاصيل)

يمني برس:

 

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية بصنعاء، عن تنفيذها “حملة الضبط المروري” للمركبات غير المرقمة خلال الأيام القادمة، كما دعت جميع مالكي المركبات والدراجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة إلى سرعة المبادرة بالترسيم والترقيم الطوعي للإستفادة من التسهيلات المتاحة.

 

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته الوزارة برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى يوم الثلاثاء، لمناقشة ترتيبات حملة الضبط المروري التي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة.

 

وفي الإجتماع الذي ضم المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد ووكيلا وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، والمساعد لعمليات الشرطة اللواء عبد الكريم المخلافي، تم استعراض آليات تنفيذ الحملة الهادفة إلى الحفاظ على الأمن والسلامة العامة من مخاطر المركبات والدراجات غير المرقمة.

 

ودعا الإجتماع الذي حضره مديرو المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، وأمن العاصمة العميد معمر هراش، وأمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، جميع مالكي المركبات والدراجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة إلى سرعة المبادرة بالترسيم والترقيم الطوعي، للإستفادة من التسهيلات المتاحة.

 

كما أقر الاجتماع استمرار منع المركبات غير المرقمة من دخول العاصمة صنعاء، وترقيمها في المداخل ، مشدداً على عدم التهاون في تطبيق القوانين المرورية.

 

حضر الإجتماع قيادات إدارات المرور وفرع قوات النجدة ومدير مجمع الإصدار الآلي في الأمانة ومحافظة صنعاء ، ومساعد مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com