المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي : أمريكا تشارك العدو الصهيوني عملياً في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني

الجهاد الإسلامي : أمريكا تشارك العدو الصهيوني عملياً في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني

يمني برس:

 

اعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، يوم الثلاثاء، أن الإدارات الأمريكية المتعاقبة جمهورية أو ديمقراطية وجهان لعملة واحدة ولن تتغير سياسة الدعم اللامتناهي وبلا حدود لدولة الاحتلال.

 

وقال المدلل في تصريح صحفي ردّاً على تصريحات وزير الخارجية الأمريكية التي تعطى “إسرائيل” الحق بالدفاع عن نفسها : “تصر الإدارة الأمريكية على الانحياز الكامل للعدو الصهيوني والوقوف في صف أعداء الشعب الفلسطيني وطموحاته بالحرية والعودة”.

 

وأضاف: “الإدارة الأمريكية بهذه التصريحات لوزير الخارجية تشارك العدو الصهيوني عملياً ارتكاب جرائمه التي لم تتوقف ضد أطفالنا ونسائنا وأرضنا ومقدساتنا وهي التي تدعمه بكل ما يحتاجه من طائرات الـ(إف٣٥) المتطورة بصواريخها التي دمرت الأبراج والمباني السكنية على رؤوس ساكنيها وقتلت الأطفال والنساء وذوى الإعاقات”.

 

وأوضح أن الزيف الأمريكي بادعاء الحرية والديمقراطية والدفاع عن الانسانية يتكشف اليوم بشكل صارخ أمام مشاركتها الفعلية في قتل أبناء الشعب الفلسطيني وتهجيره والشعب اليمنى والسوري والعراقي والليبي.

 

وأشار إلى أن الإدارة الأمريكية لا يمكن الرهان عليها بأن تكون نزيهة في قضايا التحرر العالمي وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 

وأكد أن أمريكا بهذا التصريح لوزير الخارجية تقف في وجه الشعوب كلها (خصوصا الشعب الأمريكي) التي خرجت بمظاهرات مليونية داعمة للحق الفلسطيني ومنحازة إلى المظلومية الفلسطينية في معركة “سيف القدس” ورافضة للدعم الأمريكي لدولة الكيان.

 

وقال المدلل: إن “هذه التصريحات المنحازة للكيان الغاصب لن تثنى مقاومتنا الفلسطينية عن الاستمرار في توجيه ضرباتها وصواريخها إلى عمق الكيان الصهيوني وزلزلة أركانه حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا”.

 

الجدير ذكره أن وزير الخارجية الامريكية بلينكن كان قد صرح في إفادة أمام أعضاء مجلس النواب الأمريكي يوم الإثنين، بأن حماس “منخرطة في الإرهاب”، وأكد أن لإسرائيل “الحق بالدفاع عن نفسها وأن واشنطن ملتزمة بتجديد نظام القبة الحديدية الإسرائيلية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com