المنبر الاعلامي الحر

“مجتهد” يتحدث عن إطلاق سراح أحد كبار أمراء آل سعود بضغط أمريكي وسيتبعه إطلاق شخصية مهمة أخرى قريباً.. وحساب “بدون ظل” يكشف من يكون؟

“مجتهد” يتحدث عن إطلاق سراح أحد كبار أمراء آل سعود بضغط أمريكي وسيتبعه إطلاق شخصية مهمة أخرى قريباً.. وحساب “بدون ظل” يكشف من يكون؟

يمني برس:

 

كشف المغرد الشهير بموقع تويتر “مجتهد”، أنباء عن إطلاق سراح شخصية مهمة من آل سعود بضغط أمريكي، وتوقع أن يتبع ذلك إطلاق شخصية مهمة أخرى من كبار الأمراء في العائلة الحاكمة قريباً.

 

ولم يكشف مجتهد في تغريدته المقتضبة اسم الشخصية المقصودة.

 

لكن حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه بأنه ضابط في جهاز المخابرات الإماراتية، ذكر في تغريدة يوم الإثنين أن “سمو الأمير الملكي أحمد بن عبد العزيز آل سعود خرج من اقامته الجبرية منذ أربعة أيام، حيث قامت بزيارته شقيقته الأميرة لطيفه في قصره”.

 

ولم يوضح “بدون ظل” طبيعة القرار الذي أخرج الأمير السعودي من إقامته الجبرية المفروضة عليه منذ مطلع العام الماضي من قبل ولي العهد.

 

وفي مارس من العام الماضي، أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن السلطات السعودية احتجزت ثلاثة من كبار الأمراء في العائلة المالكة، أحدهم شقيق ملك السعودية، لأسباب غير معلنة حتى الآن.

 

وأشارت إلى أن اثنين من المحتجزين كانوا من أكبر رجال الدولة نفوذا في السعودية، حيث ربطت تقارير بين هذه الاعتقالات وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

وقالت الصحف الأمريكية إن المعتقلين الثلاثة هم أحمد بن عبد العزيز، الشقيق الأصغر للعاهل السعودي، وولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف، والأمير نواف بن نايف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com