المنبر الاعلامي الحر

رئيس كوريا الشمالية: مستعدون دائماً للحوار والمواجهة مع الولايات المتحدة

رئيس كوريا الشمالية: مستعدون دائماً للحوار والمواجهة مع الولايات المتحدة

يمني برس:

 

أكد رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، استعداد بلاده الدائم للحوار وكذا المواجهة مع الولايات المتحدة.

 

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، أن رئيس البلاد استعرض خلال الجلسة العامة الثالثة للجنة المركزية الثامنة لحزب العمل الكوري الديمقراطي في يومها الثالث المتغيرات الكبرى على الساحة السياسية الدولية خلال الأيام الأخيرة.

 

واضافت ان كيم قدم تحليلاً مفصلاً للتوجه السياسي للإدارة الأمريكية الجديدة تجاه بيونغ يانغ وتوضيحاً بشأن الرد الاستراتيجي والتكتيكي المناسب وبشأن اتجاه الأنشطة التي يجب الحفاظ عليها في العلاقات مع الولايات المتحدة في الأيام المقبلة.

 

وشدد على “الحاجة للاستعداد للحوار والمواجهة أيضاً مع واشنطن وخصوصاً التهيؤ بشكل كامل للمواجهة لحماية كرامة ومصالح بلادنا في التنمية المستقلة وضمان الحفاظ على أمن البلاد وعلى البيئة السلمية فيها على نحو وثيق”.

 

واشارت الى ان كيم استعرض السياسة الخارجية لبيونغ يانغ ومبادئ حزب العمل والحكومة في كوريا الديمقراطية فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية المهمة.

 

واكد ضرورة تعزيز الموقف الاستراتيجي والدور الفعال للبلاد وخلق مناخ خارجي ملائم من خلال مبادراتها الخاصة ومواكبة المتغيرات المتسارعة للأوضاع وتركيز الجهود على التحكم بالوضع في شبه الجزيرة الكورية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com