المنبر الاعلامي الحر

السيد حسن نصرالله: عدوان أمريكا الإعلامي دليل زيف إدعاءاتها بحرية الرأي

السيد حسن نصرالله: عدوان أمريكا الإعلامي دليل زيف إدعاءاتها بحرية الرأي

يمني برس:

 

ندّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، بالعدوان الأمريكي على وسائل الإعلام المنتميه إلى ثقافة المقاومة .. مشيراً الى أن منع الإدارة الأمريكية مواقع الكترونية في المنطقة يقدم دليلاً إضافياً للشعوب العربية والعالم زيف إدعاءات الإدارات الأمريكية المتعاقبة عن الديمقراطية وحرية الرأي.

 

وقال الأمين العام لحزب الله في كلمة له يوم الجمعة، أنه ليس من باب الصدفة أن تحجب الولايات المتحدة العشرات من وسائل الإعلام التي كانت تنصر الفلسطينيين في معركة (سيف القدس).

 

كما فند السيد حسن نصرالله ادعاءات أمريكا بشأن دعم الجيش اللبناني وقال “أننا أساساً في كل مواقفنا المعلنة وغير المعلنة كنا ندعو إلى دعم الجيش اللبناني ورفع قدراته العسكرية”، و”نحن مع تقوية الجيش ولا يقلقنا اي شبهة في هذا الامر”.

 

وأكد أن الادارة الأمريكية لا تريد أن يصبح الجيش اللبناني قوياً خوفاً على ربيبتها الكيان الصهيوني والذي يعيق تقوية الجيش اللبناني على كل صعيد هي الإدارة الأمريكية.

 

وأضاف ان “الجيش اللبناني مؤسسة عسكرية تابعة للسلطة السياسية التي يتشارك فيها اللبنانيون.. الجيش اللبناني جزء من المعادلة الذهبية لأمن البلاد وهو الضمان الحقيقي لسيادة لبنان ووحدته”.

 

وعن الأوضاع في لبنان قال السيد حسن نصرالله “عندما حصلت المظاهرات الكبيرة في 2019 اعلنا رفضنا اسقاط الحكومة برئاسة الحريري.. بعد استقالة حكومة دياب كنا ندعو دائماً الى الاسراع في تشكيل الحكومة واتهامنا بعرقلة ذلك هو افتراء علينا وكذب.. نحن لا ننتظر المساعدة من الخارج ولا يجوز للبنانيين ايضاً انتظار المساعدة من الآخرين”.

 

وأكد أمين عام حزب الله قائلاً انه “منذ تكليف الحريري بتشكيل الحكومة نحن كنا حريصين على تشكيلها دائماً”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com